شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النائب المحارمة الشباب أمام فرصة حقيقية للانخراط في الحياة السياسية والحزبية، المحارمة بجهود الشباب نضمن أن يكونوا رافعة أساسية للعمل السياسي والحزبيأكد مقرر لجنة التعليم والشباب النيابية، محمد المحارمة، أن الشباب .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب المحارمة: الشباب أمام فرصة حقيقية للانخراط في الحياة السياسية والحزبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب المحارمة: الشباب أمام فرصة حقيقية للانخراط في...
المحارمة: بجهود الشباب نضمن أن يكونوا رافعة أساسية للعمل السياسي والحزبي

أكد مقرر لجنة التعليم والشباب النيابية، محمد المحارمة، أن الشباب اليوم أمام فرصة حقيقية لتقديم أنفسهم للانخراط في الحياة السياسية والحزبية وإحداث التغيير المنشود.

ً : "النواب" يوافق على تعديلات الأعيان ويقر قانون الجرائم الإلكترونية - فيديو

جاء ذلك خلال لقاء عُقد، الأربعاء، بدار مجلس النواب، مع مجموعة من الشباب من ممثلي الأحزاب الأردنية لبحث موضوع "مشاركة الشباب في العمل الحزبي - الواقع والطموح".

وشدد المحارمة، بحضور النائب أسامة القوابعة، على أهمية تعزيز فكرة وثقافة العمل الحزبي عند الشباب، مشيرًا إلى أن مضامين خطابات جلالة الملك عبدلله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تؤكد باستمرار أن الشباب هم من يرسمون معالم الحاضر والمستقبل، خاصة بعد إنجاز القوانين والتشريعات الناظمة للحياة السياسية.

وأضاف "إننا ننظر اليوم إلى الشباب على أنهم معول بناء، وبجهودهم سنضمن أن يكونوا رافعة أساسية للعمل السياسي والحزبي"، مشيرا إلى أن إقرار الحكومة لنظام تنظيم ممارسة الأنشطة الحزبية في مؤسسات التعليم العالي، يعكس إرادة الدولة في المضي قدمًا لتهيئة بيئة جاذبة للعمل الحزبي البرامجي.

الشباب وتغيير المشهد العام

وقال المحارمة إن الرهان اليوم سيكون على وعي الشباب وقدرتهم على تغيير المشهد العام للعملية الانتخابية.

بدورهم، ثمن الشباب انفتاح مجلس النواب على كل المؤسسات والدوائر الحُكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني وممثلي الأحزاب، سيما الشباب ودورهم في تعزيز ثقافة المشاركة السياسية والحياة الحزبية.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من المحاور المتعلقة بتعزيز ثقافة المشاركة الحزبية، والتأشير على التحديات والمعيقات التي تواجه العمل الحزبي ونظام ممارسة العمل الحزبي في الجامعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب المحارمة: الشباب أمام فرصة حقيقية للانخراط في الحياة السياسية والحزبية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي

  

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة أهمية توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي للأحزاب السياسية بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني وتحقيق التماسك الاجتماعي والتلاحم الشعبي والتغلب على كافة التحديات الراهنة.

واستعرض العرادة خلال لقائه بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب، آخر المستجدات السياسية والعسكرية والاقتصادية في الساحة.

وأشار إلى استمرار مليشيات الحوثي الإرهابية في التحشيد العسكري والتصعيد الاقتصادي وأعمال القرصنة التي تستهدف الملاحة الدولية في البحرين الأحمر والعربي، واختطاف طائرات شركة الخطوط الجوية اليمنية وغيرها من الانتهاكات والجرائم الحوثية.

وشدد العرادة على ضرورة العمل على تعزيز الالتفاف الشعبي حول مبادئ الجمهورية والتمسك بالثوابت الوطنية، وتفعيل العمل المشترك بين كافة المكونات والقوى الوطنية وحشد كافة الجهود المخلصة لدعم المعركة الوطنية والمصيرية مع مليشيات الحوثي الإرهابية، داعياً إلى الاستفادة من دروس الماضي ونبذ الخلافات وتقريب وجهات النظر، والابتعاد عن المناكفات السياسية والمهاترات الإعلامية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح والاعتبارات.

وحيا عضو مجلس القيادة روح الأخوة والتوافق والتضحية بين الأحزاب السياسية بالمحافظة والتفافهم حول المبادئ والمكتسبات الوطنية المتمثلة بالثورة والجمهورية ووقوفهم للدفاع عنها إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية

مشيداً بالموقف الوطني لقيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب الرافض لانقلاب مليشيات الحوثي منذ اللحظة الأولى، حيث التحموا مع إخوانهم من بقية الأحزاب السياسية لدعم ومساندة الجيش والأمن والمقاومة للدفاع عن المحافظة في وجه العدوان الحوثي ومليشياته الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبهم أكد قادة فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب وقوفهم إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية بمحافظة مأرب. 

مجددين التأكيد على التمسك بوحدة الصف الوطني وتعزيز كل ما من شأنه الإسهام في جمع الكلمة وتوحيد الجهود لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية المتربصة بالوطن بشكلٍ عام ومحافظة مأرب على وجه الخصوص.

 

مقالات مشابهة

  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • أبي رميا عرض التقرير النهائي لملف مسبح اميل لحود.. هذا ما جاء فيه
  • 3 عوامل رئيسية تسبب مشاكل صحة القلب لدى الشباب
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • «حوارات على حافة الأزمة» يكشف أسرار الحياة السياسية في مصر من 2011 حتى 2013
  • أخنوش يدعو المهندسين للانخراط في الانتخابات المقبلة ويجدد التأكيد على المعقول وأغراس أغراس
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • هل انتهت فرصة التسوية السياسية الأميركية بين إسرائيل وحزب الله؟
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية