الجديد برس:

أنهى جيرونا موسمه “الاستثنائي” في الدوري الإسباني بانتصار كبير على ضيفه الهابط للدرجة الثانية، غرناطة، بسباعية نظيفة أمس الجمعة في الجولة الـ38 والأخيرة من “الليغا”.

وأنهى الفريق الكتالوني جيرونا الشوط الأول متقدماً بثلاثية حملت توقيع إيريك غارسيا والثنائي الأوكراني فيكتور تسيجانكوف وأرتيم دوفبيك في الدقائق الـ30 والـ33 والـ44، على الترتيب.

وكان الشوط الثاني أوكرانياً خالصاً بعد أن أضاف تسيجانكوف الهدف الرابع في الدقيقة الـ54، ودوفبيك الخامس في الدقيقة الـ75، ثم بعدها بـ3 دقائق أضاف الأوروغوياني المخضرم كريستيان ستواني سداسية أصحاب الأرض.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، عزز دوفبيك أهدافه في اللقاء بـ”الهاتريك” من ركلة جزاء، ليرفع محصلته إلى 24 هدفاً ينفرد بها بصدارة الهدافين بفارق هدف أمام النرويجي ألكسندر سورلوث، مهاجم فياريال، الذي سيختتم فريقه الموسم بمواجهة أوساسونا.

وبهذا الانتصار الكاسح، يرفع جيرونا رصيده إلى 81 نقطة ينهي بها موسمه في المركز الثالث، ويؤكد أحقيته بالمشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

بينما تكبد الفريق “الأندلسي” خسارة جديدة يودع بها “الليغا” إلى القسم الثاني في المركز الـ19 وقبل الأخير.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مُقبل على تحدي خاص فيما تبقى من الموسم الجاري.

أيمن يونس: أتمنى استمرار جوميز في سياسة الناشئين

قال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، المكسب الذي قد يخرج به جوميز من مسابقة الدوري في الموسم الحالي، هو تجهيز اثنان أو ثلاثة لاعبين من الناشئين ومساعدتهم على الدخول في أجواء الفريق الأول، للاستفادة منهم فنيًا في المواسم المُقبلة.

وأضاف يونس، أتمنى أن يستمر جوميز في سياسة الدفع بالناشئين، ولكن لا بد وأن يكون ذلك بشكل منظم وسط اللاعبين الكبار للاستفادة من خبراتهم.

عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان   وكيل المثلوثي يكشف مفاجأة حول راتب اللاعب مع الزمالك

وأتم أيمن يونس تصريحاته موجهًا الشكر لـ عبد الله السعيد لاعب الفريق على ما يقدمه من مجهودات داخل المستطيل الأخضر، مؤكدًا أنه مثال للانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب.

مقالات مشابهة

  • رئيس النادي الهاوي لشبيبة الساورة يطالب مدير “إينافور” بإنقاذ الفريق
  • جوزيه جوميز يدافع عن محمد عاطف بعد مستواه أمام طلائع الجيش
  • جوميز يعلق على أداء محمد عاطف بعد لقاء الطلائع
  • ميركاتو 2024.. جيرونا الإسباني يضم فان دي بيك حتى 2028
  • ماينو: لدينا شعور لا يوصف بالوصول إلى نهائي يورو 2024
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك بالموسم الجاري
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • لله دره” و “نجام” و”بدر العلياء “يتنافسون على سباق “الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز
  • بدر حامد: جوميز استقر على قيد 5 لاعبين في الفريق الأول