شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أردوغان لبوتين إيقاف صفقة الحبوب لن يفيد أحداً، بغداد اليوم  متابعة أعلنت الرئاسة التركية في بيان رسمي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين اتفاق خلال اتصال .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أردوغان لبوتين: إيقاف صفقة الحبوب لن يفيد أحداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أردوغان لبوتين: إيقاف صفقة الحبوب لن يفيد أحداً

بغداد اليوم -  متابعة 

أعلنت الرئاسة التركية في بيان رسمي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين اتفاق خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء (2 آب 2023) على زيارة الرئيس الروسي لتركيا.

وشدد أردوغان خلال المحادثة على "ضرورة عدم اتخاذ خطوات لتصعيد التوترات" في النزاع بين روسيا وأوكرانيا، مؤكداً على أهمية مبادرة البحر الأسود التي وصفها بأنها "جسر سلام".

وأضاف أن "الإغلاق طويل الأمد لمبادرة البحر الأسود لن يفيد أحداً"، وأن الدول المحتاجة إلى الحبوب وذات الدخل المنخفض هي الأكثر معاناة، مشيرا إلى "عودة أسعار الحبوب للارتفاع بعد انتهاء تنفيذ مبادرة البحر الأسود".

وأشار الى أن أردوغان أن "تركيا ستواصل بذل جهود مكثفة ودبلوماسية من أجل استمرار "صفقة الحبوب".

212.29.221.101



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان لبوتين: إيقاف صفقة الحبوب لن يفيد أحداً وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات

بغداد اليوم - بغداد

في تطور لافت يدعونا، كمؤسسة إعلامية مستقلة إلى الفخر والمزيد من المثابرة، حيث اختارت موسوعة ويكيبيديا الحرة وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات.

واختيار موسوعة ويكيبيديا الحرة وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول وموثوق للمعلومة التي يبحث عنها المتلقي، مدعاة للفخر كما هي دافع لمؤسستنا وكوادرها التحريرية بقيادة مجلس إدارتها، للتميّز والابداع والانطلاق نحو قمم الرعيل الأول من المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.

وتدأب "بغداد اليوم" على التوازن بين عوامل المهنية والحيادية والاستقلالية والإمعان في نقل هموم وشكاوى ومناشدات المواطنين العراقيين خاصة، والمنطقة عامة.

يذكر أن ويكيبيديا هي موسوعة متعددة اللغات، مبنية على الويب، ذات محتوى حر، تشغلها مؤسسة ويكيميديا، التي هي منظمة غير ربحية. ويكيبيديا هي موسوعة يمكن لأي مستخدم تعديل وتحرير وإنشاء مقالات جديدة فيها.

في مارس 2009 كان في ويكيبيديا 15 مليون مقالة تقريبًا، مكتوبة بما يقارب 292 لغة. في يوم 17 أغسطس، 2009: وصلت ويكيبيديا الإنجليزية لثلاثة ملايين مقالة، وتكتب المقالات تعاونيًا بواسطة متطوعين من حول العالم والغالبية العظمى من محتويات الموسوعة يمكن تعديلها بواسطة أي شخص يمتلك اتصالاً بالإنترنت.

مقالات مشابهة

  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=154250 دينارًا
  • أسعار الغذاء بالعالم تسجل أكبر زيادة خلال 18 شهر
  • الفاو: ارتفاع أسعار الغذاء العالمية بفعل زيادة السكر في سبتمبر
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • كارثة اقتصادية.. أخبار سيئة لبوتين قادمة من السعودية
  • خطر هائل.. أخبار سيئة لبوتين من السعودية
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • زراعة البحيرة تنظم دوة عن" الإستغلال الأمثل لأقراص الغلة"
  • صناعة الحبوب: زيادة سعر القمح المحلي يشجع المزارعين على التوسع في زراعته