صحافة العرب:
2024-10-03@06:52:13 GMT

انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين، توضيحية رام الله دنيا الوطنانطلق أمس الثلاثاء معسكر 27 الذي يعتبر أول معسكر تدريبي رقمي يُعني بصناعة المحتوى الفلسطيني على الإنترنت، من خلال .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين
توضيحية رام الله - دنيا الوطنانطلق أمس الثلاثاء «معسكر 27» الذي يعتبر أول معسكر تدريبي رقمي يُعني بصناعة المحتوى الفلسطيني على الإنترنت، من خلال ورشات وأنشطة تدريبية يقدمها مجموعة من المختصين بالمحتوى الرقمي الفلسطيني للجمهور المستهدف، ضمن بيئة رقمية متكاملة.

ويستهدف المعسكر الكتاب المبتدئين الذين يرغبون بتطوير مهاراتهم في كتابة المحتوى والمؤثرين الذين يرغبون بالانضمام إلى مجتمع تخصصي تفاعلي مع فلسطين لتطوير مهاراتهم في نصرة القضية الفلسطينية، والأشخاص الذين لديهم حضور في منصات التواصل الاجتماعي ولكن يواجهون عقبات في إيصال محتواهم للجمهور المستهدف.

وينظم المعسكر فعالياته ضمن باستخدام بيئة "سيركل Circle" الرقمية، التي تتيح بناء مجتمعات رقمية تدريبية وتفاعلية بين الأعضاء والمدربين باستخدام أفضل التقنيات مثل البث المباشر والدردشة والدروس المسجلة والمحتوى النصي والتفاعلي في مكان واحد، سواء عبر موقع الويب أو من خلال تطبيقات الهاتف للأيفون من خلال  App Store أو للأندرويد من خلال Google Play.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق أول معسكر تدريبي رقمي لأجل فلسطين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم

صلالة- الرؤية

بدأت أمس أولى البرامج التدريبية المتخصصة لأصحاب السعادة الولاة ونوابهم، والتي تنظمها وزارة الداخلية بهدف تطوير قدراتهم القيادية والإدارية؛ بما يتماشى مع أهداف الوزارة وفق رؤية "عُمان 2040".

ويستعرض البرنامج التدريبي- الذي يُقام في صلالة- الموضوعات المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي للقيادات المؤسسية وإدارة الأزمات، بمشاركة أصحاب السعادة الولاة بمحافظتي ظفار والوسطى، ويستمر لمدة يومين.

ويتضمن البرنامج عددًا من المحاور التي تركز على استشراف المستقبل وإدارة التغيير، إلى جانب بناء قيادات مؤسسية قادرة على تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.

يُشار إلى أن وزارة الداخلية تواصل تنفيذ البرامج التدريبية في الفترة المقبلة لتشمل بقية المحافظات ضمن جهودها لتطوير القدرات المؤسسية؛ بما يسهم في تعزيز وتطوير الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • "حقوق الإنسان" تنفذ برنامجًا تدريبيًا في فرنسا
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • برنامج تدريبي لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم
  • المبعوث الأمريكي: كل يوم من التأخير سيضر ليبيا
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • "نماء" تعتزم طرح صكوك بنحو 500 مليون دولار
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني