فن، مدحت صالح يواصل التحضيرات النهائية لحفله الغنائى بمهرجان العلمين صورة،يواصل النجم مدحت صالح التحضيرات النهائية لحفله الغنائى بمدينة العلمين الجديدة، غدا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدحت صالح يواصل التحضيرات النهائية لحفله الغنائى بمهرجان العلمين..

صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدحت صالح يواصل التحضيرات النهائية لحفله الغنائى...

يواصل النجم مدحت صالح التحضيرات النهائية لحفله الغنائى بمدينة العلمين الجديدة، غدا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، حيث يجرى بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، ومشاركة الموسيقار عمرو سليم.

مدحت صالح

ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه المميزة التى يتفاعل معها جمهوره، بالإضافة إلى أداء عدد من أغانى الزمن الجميل، وتشاركه الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، ليقدم الثنائى ليلة غنائية طربية فى مدينة العلمين.

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في العلمين

كما يشهد الأسبوع الحالى بمهرجان العلمين الجديدة مشاركة عدد من نجوم الثمانينيات والتسعينيات لإضفاء أجواء مختلفة على المهرجان، فبعد حفل مدحت صالح، الجمهور على موعد مع سهرة غنائية أخرى الجمعة مع نجمى التسعينيات محمد منير وحميد الشاعرى، اللذان يعيدان بهذا الحفل بريق حفلات التسعينيات، حيث يقدما خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أغانيهم الجديدة والقديمة التي تتناسب مع أجواء الصيف، كما تحيي النجمة إليسا والنجم تامر عاشور حفلا غنائيا آخر يوم السبت المقبل.

مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عدد كبير من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وتشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفل غنائي يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت صالح يواصل التحضيرات النهائية لحفله الغنائى بمهرجان العلمين.. صورة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال مدحت صالح

 

ويذكر أن النجم مدحت صالح قدم تتر مسلسل "راجعين يا هوى" العام الماضى وهو بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحدث أعمال مدحت صالح

 

وفي سياق آخر، طرح مدحت صالح، مؤخرًا أغنية شهم “ابن شهم”، وهي من كلمات وألحان خالد تاج، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

شهم ابن شهم
ياللي مالكوش في الشهامة سهم
بطولاتكوا احلام ووهم
صفر كبير تمامكم كلام
أخصام كاوتش
سيرتي تحضر حتى لو مجتش
قادر بس مفترتش
أنتوا اتفه من الانتقام
أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت
في برج عالي وانتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

مقالات مشابهة

  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • مدحت صالح يطرب جمهور الأوبرا بأروع أغانيه.. صور
  • حفل 29 يونيو.. مشاهد من حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا