شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علي معلول محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي، بعث علي معلول، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير المارد الأحمر، بعد المسيرة الممتدة لـ 7 سنوات داخل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي معلول: محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي معلول: محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى...

بعث علي معلول، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير المارد الأحمر، بعد المسيرة الممتدة لـ 7 سنوات داخل القلعة الحمراء.

وساهم معلول في تتويج الأهلي بعدد كبير من البطولات خلال تواجده مع الأهلي، حيث حقق الدوري عدة مرات ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر المصري أكثر من مرة، وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين، بجانب السوبر الإفريقي مرتين.

رسالة معلول لجماهير الأهلي

كتب علي معلول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث جاءت رسالته كالتالي:"7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم، 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي".

وأضاف: "مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية ، ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور".

وأتم: "ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي في السادسة من مساء الغد الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2022/2023. 

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي معلول: محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك

قام نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل عن عالمنا أحمد رفعت، بالرد على هتافات جماهير الزمالك التي تواجدت في مدرجات المباراة المقامة حاليًا أمام النادي الاسماعيلي، ضمن منافسات الجولة 30 من سابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك

حيث نشر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "اكس": جماهير الزمالك مع أدوات دعم".

ورحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، فجر أمس عن عالمنا، إثر الوعكة التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، حيث سقط على الأرض فاقدًا الوعي، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ.

في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت عاجل.. قرار مفاجئ من إبراهيم فايق بعد حلقة أحمد رفعت

ورجت الجماهير استاد القاهرة الدولي بالهتاف لأحمد رفعت: "في الجنة يا رفعت".. "أوه أوه أوه، رفعت رفعت رفعت".."أحمد رفعت مش ناسينه هنعيش ونموت دايمًا فاكرينه".

وتوقفت جماهير الفارس الأبيض، عن الهتافات حتى الدقيقة 7، وهو رقم قميص الراحل أحمد رفعت قبل أن تبدأ في الهتافات.

ورفعت جماهير الزمالك لافتة لنعي أحمد رفعت مكتوب عليها: "توقف قلبه وأوجع قلوبنا، في الجنة يا رفعت".

مقالات مشابهة

  • ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي.. ويشيد بنجم الأحمر
  • فى محبة الإصلاح وكراهية الثورة
  • رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري
  • أسامة الصريط يقود الأهلي في البطولة السداسية الليبية بروما
  • نادي الكويت ينهي تعاقده مع نبيل معلول
  • ولو على روحنا مش هنسيبه.. أحمد رفعت حقه هنجيبه".. هتافات جماهير الأهلي أثناء مباراة طلائع الجيش
  • في الجنة يا رفعت.. جماهير الأهلي توجه رسالة مؤثرة
  • مدير بطولة يورو 2024: الأمن كان التحدي الأكبر ويؤسفني عودة الجماهير الاسكتلندية مبكرا
  • في محبة المجتبى
  • عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك