شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بنفت تنظم برنامج صغار بنفت لتمكين رواد المستقبل، وأتاح البرنامج للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 12 سنة التعرف على المسؤوليات المهنية المختلفة في مختلف أقسام شركة بنفت، بهدف تحفيز مهارات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بنفت» تنظم برنامج «صغار بنفت» لتمكين رواد المستقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بنفت» تنظم برنامج «صغار بنفت» لتمكين رواد المستقبل

وأتاح البرنامج للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة التعرف على المسؤوليات المهنية المختلفة في مختلف أقسام شركة بنفت، بهدف تحفيز مهارات الابتكار والتعلم والتطور المهني لدى الأطفال وإجابتهم على سؤالهم المتكرر "ماذا يعمل أبي أو أمي بالشركة؟".

وساهمت هذه المبادرة في توفير تجربة ملهمة ومتنوعة تهدف إلى تنمية اهتمامات الأطفال، واكتساب المهارات التي تحقق لهم النجاح في المستقبل حيث قام المشاركون الصغار بتنفيذ أدوار مهنية مختلفة مثل الرئيس التنفيذي، ومدراء تطوير الأعمال، ومدراء الإنتاج، ما ساعد على اكتسابهم خبرة عملية في تصميم وتنفيذ وتسويق المنتج.

أما محطة الرقابة والتفتيش، فركزت على ضمان توفير بيئة عمل نظيفة من خلال تقييم مدى التزام الموظفين بسياسة المكتب النظيف التي تعزز المسؤولية والنزاهة. بينما ركزت محطة الابتكار على برمجة الألعاب، لتعزيز إمكانيات الابتكار والبرمجة الأساسية.

وقالت المدير العام المساعد لمركز البحرين للمعلومات الائتمانية في شركة بنفت حصة حسين: "نلتزم بتطوير المواهب الجيل القادم وخلق ثقافة مؤسسية تساعد على تحقيق النمو والتطور"، موضحة أن البرنامج يوفر منصة تتيح لأطفالنا التعرف على مختلف التخصصات وتحفيز مهارات الابتكار والإبداع.

وأكدت قائلة "نسعى جاهدين إلى تمكين جيل المستقبل من خلال تزويدهم بالمهارات الأساسية والمعرفة والفرص التي تساعد على بناء جيل من الرواد والمبتكرين من خلال مثل هذه البرامج التي تعكس التزامنا المستمر بتنمية وتطوير شبابنا".

وتم تنظيم يوم الأطفال من خلال التعاون بين كل من لجنة تكافؤ الفرص واللجنة الاجتماعية في "بنفت". ويهدف هذا التعاون إلى خلق بيئة عمل تعزز التنوع والشمولية وتكافؤ الفرص، فضلا عن مكافأة موظفي الشركة وعائلاتهم من خلال تجربة عملية مثمرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بنفت» تنظم برنامج «صغار بنفت» لتمكين رواد المستقبل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنظم برنامج من خلال

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية الأهلية تنظم يوم تعريفي لكلياتها

أعلنت جامعة المنوفية الأهلية، تنظيم يوم تعريفي لكل كلية على مدار الأيام القادمة، من خلال الإجابة على استفسارات الطلاب الجدد عن كل ما يخص الكلية الملتحق بها، قبل بداية العام الدراسي الجديد يوم 21 سبتمبر المقبل.

وأشارت جامعة المنوفية الأهلية، إلى أن اليوم التعريفي الخاص بكل كلية سيضم فقرات متنوعة لتعريف الطلاب بالبرامج التي تقدمها الكلية، واللوائح والمقررات الدراسية بكل برنامج، والجداول الدراسية، وتعريف الطلاب بمدير ومنسق وأعضاء هيئة التدريس بكل كلية، ومسؤولي المعلومات IT والجهاز الإداري.

وتابعت الجامعة خلال بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أنه يتم تعريف الطلاب بإجراءات تسجيل المقررات الدراسية، وكيفية عمل الكارنيه الخاص بكل طالب، والأنشطة الطلابية التي تقدمها جامعة المنوفية الأهلية، بالإضافة إلى فقرات فنية وتثقيفية وتصميمات خاصة بالجزء العملي بكل كلية من إعداد وتقديم الطلاب.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية.. شركة ريناد المجد تطلق ملتقى رواد الابتكار الأول في المملكة
  • مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • دائرة الطاقة في أبوظبي تطلق أول سلسلة من تقارير استشراف المستقبل
  • كاسبرسكي: 30% ارتفاعًا بالهجمات السيبرانية على صغار السن عبر الألعاب الإلكترونية
  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي
  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • إقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة
  • جامعة المنوفية الأهلية تنظم يوم تعريفي لكلياتها
  • تحدي الابتكار من أجل الحياة.. جامعة ابن طفيل تخصص النسخة الثانية من هاكاثون للمشاريع المائية