حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الفوز أمام نظيره مونزا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في ختام منافسات بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

نتيجة وملخص أهداف مباراة يوفنتوس ضد مونزا اليوم في الدوري الإيطالي

افتتح المهاجم فيديريكو تشيزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، التسجيل لصالح فريقه في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ملعنا عن تقدم السيدة العجوز في اللقاء.

وبعد دقائق قليلة استطاع أليكس ساندرو لاعب فريق يوفنتوس، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 28 بعدما استغل تمريرة رائعة من نيكولو فاجيولي ليهز شباك حارس مونزا.

عاجل.. تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام مونزا في الدوري الإيطالي شاهد دعم لاعبي الأهلي لـ معلول بهذه الطريقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب مونزا "أليسيو زيربين" في الدقائق الأخيرة من انتهاء اللقاء بالتحديد عند الدقيقة 90.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة؛ رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 71 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لختام هذا الموسم، فيما تجمد رصيد مونزا عند النقطة 45 بالمركز الثاني عشر من مسابقة الكالتشيو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس مونزا الدورى الايطالى يوفنتوس ومونزا الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما فوزا صعبا ومهما على نظيره فريق فينيسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الاولمبيكو منذ قليل ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة روما وفينيسا

وبدأت أحداث مباراة روما وفينيسا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان روما الأقرب للتسجيل ولكنه لم ينجح في ترجمة الفرص لأهداف حقيقية وسجل بوهجانبالو الهدف الأول لفينيسا في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 1/0.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وقام يوريتش بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل والعودة بالمباراة وبالفعل سجله كريستانتي في الدقيقة 75 صنعه له زميله بيلجريني وسجل البديل بيسيلي هدف روما الثاني في الدقيقة 83 صنع باريديس وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب روما وفينيسا

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاث تعادلات وخسر مرة بينما يأتي نظيره فينيسا في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بلقاء وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثاثية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوى في الدوري الإيطالي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي