أقترب نادي اهلي جدة السعودي من حسم صفقة ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار متعلقة

ماركو فيراتى يجدد عقده مع سان جيرمان حتى 2024

رسميًا.. أهلي جدة يعلن التعاقد مع سان ماكسيمان

رسميًا.. أهلي جدة يعلن ضم رياض محرز

أشار الصحفي الايطالي رودي جاليتي عبر حسابه على «تويتر» إلى انهاء نادي اهلي جدة السعودي اتفاقه مع اللاعب على كافة بنود تعاقده الشخصية ليبدأ التفاوض مع ناديه الذي لن تكون المفاوضات معه بالسهولة التي يتمناها النادي السعودي حسبما ذكر جاليتي أيضا.

واشارت تقارير صحفية لتقديم نادي الهلال السعودي عرضًا مبدئيًا تبلغ قيمته 30 مليون يورو لضم اللاعب ،قوبل بالرفض من النادي الباريسي لرغبتهم في الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل فيراتي.

وتعاقد نادي اهلي جدة السعوديي خلال فترة لانتقالات الصيفية الحالية مع كل من: روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وآلان سان ماكسيمان ويسعى لضم مدافع ولاعب وسط خلال الأيام المقبلة.


أنضم فيراتي لصفوف سان جيرمان عام 2012 قادما من صفوف بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، وينتهي تعاقد صاحب الـ30 عامًا في يونيو 2024.

????✅ Personal terms fully agreed between #Verratti and #AlAhli: the ???????? player accepted the final proposal of the ???????? club, which is also working to sign #Amrabat.

????️ Now it's up to clubs: #PSG are not willing to let him go easily. Talks will continue in the next days. ????⚽ https://t.co/cFzObouLEw pic.twitter.com/J4ErvW4TyK

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) August 2, 2023

دوري روشن السعودي اهلي جدة السعودي نادي الهلال السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دوري روشن السعودي اهلي جدة السعودي نادي الهلال السعودي زي النهاردة اهلی جدة السعودی

إقرأ أيضاً:

إيمرسون رويال مطلوب في ميلان

يسعى نادي إي سي ميلان الإيطالي للتعاقد مع أحد لاعبي فريق توتنهام في الميركاتو الصيفي الحالي، وسط منافسة مع نادي إسباني.

مانشستر سيتي يدخل في مفاوضات لضم حارس ميلان الايطالي أسطورة ميلان: أتمنى عودة محمد صلاح للعب في إيطاليا

أكدت تقارير صحفية إيطالية ان البرازيلي إيمرسون رويال ظهير توتنهام الأيمن مطلوب في صفوف نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف مشيرا إلى الروسونيري دخل في محادثات قوية مع ناديه.

ويهدف نادي ميلان للتعاقد مع إيمرسون في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن أكدت تقارير صحفية إيطالية إلى أن النادي الإيطالي أقترب من وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وتابعت أن الصفقة ستكلف خزينة ميلان مبلغ يتراوح ما بين 15 لـ 18 مليون يورو، وواصلت أن إيمرسون وافق بشكل مبدئي على الشروط الشخصية مع ميلان.

وأكد أن الانتقال إلى سان سيرو يعد "أولوية" له رغم العروض المقدمة من الأندية الأخرى، مضيفا إلى أن إيمرسون مرشح للعودة إلى برشلونة، حال فشل تجديد إعارة البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي. 

وتابعت أن إيمرسون يريد الحصول على المزيد من الوقت للعب، لأنه حريص على العودة إلى منتخب البرازيل.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوقع عقد رعاية ضخم خلال يومين
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام