شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة تضبط ملازماً ومنتسباً متلبسين بجريمة الرشوة، بغداد المركز الخبري الوطني اعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاربعاء، عن تنفيذها عملية ضبط متهمين اثنين من منتسبي وزارة الداخلية، احدهما .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة تضبط ملازماً ومنتسباً متلبسين بجريمة الرشوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة تضبط ملازماً ومنتسباً متلبسين بجريمة الرشوة

بغداد/ المركز الخبري الوطني اعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاربعاء، عن تنفيذها عملية ضبط متهمين اثنين من منتسبي وزارة الداخلية، احدهما ضابط، متلبسين بتسلم الرشوة بالجرم المشهود.

وذكرت النزاهة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “دائرة التحقيقات بالهيئة اشارات الى ان فريق عمل مديرية تحقيق بغداد تمكن بعد المراقبة والمتابعة من ضبط منتسبين اثنين في وزارة الداخلية حال استلامهما مبلغ من المال “رشوة” من احد المواطنين، مبينة ان المتهم الاول ” الضابط” تم ضبطه بالقرب من مركز عمله ، فيما تم ضبط المتهم الثاني قرب احد المطاعم”، لافتة الى “قيامهما بابتزاز المواطن وطلبا مبلغ مالي لقاء اكمال الاجراءات القانونية المقامة من قبله والدعاوى المقامة ضده والمودعة اوراقها في احد مراكز الشرطة في بغداد”.

واضافت، ان “العملية نفذت بناء على مذكرة قضائية صادرة عن قاضي محكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة وغسل الاموال والجريمة الاقتصادية الذي قرر توقيف المتهمين وفق احكام القرار (160 لسنة 1983) المعدل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة تضبط ملازماً ومنتسباً متلبسين بجريمة الرشوة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها

الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • الأمن الوطني يضبط شبكتي تزوير في ديالى وبغداد
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • حكم دفع الرشوة لقضاء المصالح.. الإفتاء تجيب
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة بشعة.. قرار قصائي ضد المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال