تواجدت سيدة الأعمال شيڤا هلالي على ريد كاربت فيلم all we imagine as light والذي يُعرض ضمن بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 هذا العام.


ويُعد فيلم all we imagine as light واحد من أهم الأفلام التي عرضت في المهرجان وحضرها عدد كبير من نجوم الفن في العالم.


وتقول شيڤا، إن المهرجان فرصة كبيرة لتوسيع دائرة المعارف من نجوم ومشاهير، وصناع، كما التقت بعدد كبير من أصدقاءها من المشاهير الذين لهم تواجد دائم في دبي.

 


وتلفت شيڤا هلالي، أن الفن أصبح صناعة كبيرة، تلتقي فيها رؤوس الأموال بالفن، ليصنع للمشاهد أعمال تليق هم، ومن هنا نكتشف أهمية سير صناعة الفن في الطريق الصحيح وأنها في النهاية تحكم تلك الصناعة رأس المال، والذي يمكن الصناع من ظهور أعمال فنية مبهرة.
وتؤكد، أنها من رحلتها الطويلة عٌرفت أن إحاطة كل شخص بمجموعة من النجاحين تمكنه من أن يكن على طريق النجاح الصحيح، مشددة أنه على كل إنسان أن يُعيد اكتشاف ذاته طوال الوقت ،أن يبحث عن تحدي جديد وفرص جديدة تمكنه من تحقيق النجاح الذي يطمح له كل إنسان. 


وتعتبر شيڤا هلالي من أهم سيدات الأعمال في دبي حيث تتواجد منذ أكثر من 25 سنة، كما أنهى تنوي التواجد هذا العام في مهرجان الجونة في نسخته المقبلة كونه واحد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كان السينمائى مهرجان كان الوطن العربي سيدة الاعمال الطريق الصحيح مهرجان كان السينمائي مهرجان الجونة فعاليات مهرجان كان السينمائي مهرجان كان السينمائي الدولي

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية

شاركت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي متمثلة في رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا بهدف  التعريف بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح ، ونقل تجربته الناجحة للمهرجانات المشاركة في سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية وزواره، وتشتمل المشاركة علي التعاون والتنسيق مع مهرجانات أخري لعمل بروتوكولات وشراكات، بالإضافة  للترويج الثقافي والسياحي لمدينة شرم الشيخ ولجمهورية مصر العربية بشكل عام وجذب المزيد من الزوار والفنانين من خلال العروض والفعاليات المسرحية المصاحبة التي يقدمها المهرجان كل دورة.
مازن الغرباوي قدم Presentation، استعرض خلاله كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان وفعالياته ودوراته السابقة، واجتمع عدد من رؤساء المهرجانات المسرحية الدولية من مختلف دول العالم، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الهدف من العرض تعريف الجمهور وصناع المسرح بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أكثر بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والاتصالات.

سوق سيبو الدولي للفنون المسرحية فرصة للفنانين والمسرحيين والمهتمين للتجمع والترويج عن مشاريعهم الفنية وعقد الشراكات المسرحية فيما بينهم، ويضم البرنامج في هذه النسخة 900 حدثًا يشارك فيها أكثر من 6000 فنان من 85 دولة من مختلف دول العالم، وهو سوق مرتبط بـمهرجان سيبو الدولي، يمثل منصة للحوار بين الفنانين الشباب، والمشغلين الثقافيين، ومؤسسات الفنون المسرحية، والشبكات الثقافية من شتى أنحاء العالم، واختار المنظمون أكبر المهرجانات في العالم للمشاركة في هذه الفعالية، وسيقدم المشاركون عرضا يتضمن آخر ما توصلوا إليه في عالم المسرح، كما يقدمون عرضا تقديميا عن آخر مهرجان لهم، وقد تلقت إدارة المهرجان دعوة خاصة قدمها رئيس المهرجان  الدكتور قسطنطين كرياك مؤسس ورئيس المهرجان .


 مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ويرأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي .

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون