تراجعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثالث في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السابع من عرضه.

 

وقد حقق " فاصل من اللحظات اللذيذة" أمس الجمعة إيرادات بلغت 512 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افلام عيد الفطر هشام ماجد هنا الزاهد إيرادات السينما محمد ثروت فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد

يحافظ الفنان أحمد فهمي على تواجده في المركز الثالث بشباك التذاكر بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي تمّ طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى بجانب عدد من الأعمال السينمائية.

أحمد فهمي في المركز الثالث بفيلمه الجديد عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنَّ فيلم عصابة الماكس جاء يوم أمس السبت في المركز الثالث إذ حقق إيرادات بلغت 653 ألف جنيه.

فيلم عصابة الماكس يشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأوس أوس ولبلبة وأحمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ويشارك فيلم عصابة الماكس في دور السينما بجانب عدد آخر من الأعمال، من بينها فيلم أهل الكهف لخالد النبوي وأولاد رزق 3 لأحمد عز واللعب مع العيال لمحمد إمام.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد