صحافة العرب:
2024-10-02@04:12:11 GMT

جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات، اقصى منتخب جنوب إفريقيا نظيره الإيطالي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، إثر فوزه عليه 3 2 في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات
اقصى منتخب جنوب إفريقيا نظيره الإيطالي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، إثر فوزه عليه (3-2) في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات. ووضعت الإيطالية أريانا كاروسو "الأتزوري" في المقدمة بهدف مبكر سجلته مبكرا في الدقيقة 11 من ضربة جزاء.

وأدرك منتخب جنوب إفريقيا التعادل بهدف جاء بـ"نيران صديقة" سجلته الإيطالية بينيدتا أورسي خطأ في مرماها، عند الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

ووضعت الجنوب إفريقية هيلدا ماجيا بلادها في المقدمة في الدقيقة 67، وردت الإيطالية أريانا كاروسو بهدف التعادل بحلول الدقيقة 74.

ورفع منتخب جنوب إفريقيا رصيده إلى أربع نقاط، وانتزع المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة (G) ومعه بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، من نظيره الإيطالي، الذي تراجع إلى المركز الثالث وودع البطولة رفقة الأرجنتين.

أما منتخب جنوب إفريقيا فقد ضرب موعدا في الدور ثمن النهائي للبطولة، مع نظيره الهولندي بطل المجموعة الخامسة (E).

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنوب افريقيا تقصي إيطاليا من مونديال السيدات وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب جنوب إفریقیا

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ووفدًا رفيع المستوى من مجلس كنائس جنوب إفريقيا وممثلي الكنائس الأمريكية، برئاسة الدكتورة القس ماي إليس كانون، المديرة التنفيذية لمنظمة "كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط" الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.

وخلال اللقاء عبّر الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية عن اعتزازه بالدكتور أسامة الأزهري وثقافته الواسعة، مؤكدًا على تقديره الكبير لدوره في تعزيز القيم الإنسانية والدينية.

وأشار زكي إلى أن زيارة اليوم تكتسب أهمية خاصة، لما تحمله من تأثير كبير في تعزيز رسالة الوفد وتوسيع آفاق نجاحه، مؤكدا أن توحيد جهود القيادات الدينية لمواجهة الحروب والعنف، والعمل من أجل إنقاذ البشرية من إراقة الدماء، مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع، مع ضرورة بناء مستقبل يقوم على التسامح والتعايش السلمي بين الشعوب.

من جانبه، أكد الدكتور أسامة الأزهري عمق العلاقات التي تجمع القيادات الدينية في مصر، مشيدًا بالدور الريادي الذي تلعبه الهيئة القبطية الإنجيلية ومنتدى حوار الثقافات على المستويين المحلي والدولي، بقيادة الدكتور القس أندريه زكي.

ونوه الأزهري إلى أهمية هذا الدور في تعزيز الحوار، وبناء جسور التفاهم والتسامح بين الشعوب. معربا عن تقديره للتاريخ الطويل من الصداقة والاحترام المتبادل بينه وبين رئيس الطائفة الإنجيلية.

وأوضح أن التعاون بين الأديان الثلاثة بهذه الصورة سيكون تعاونًا كبيرًا، وقد يكون النقطة المهمة في أن نتكتل ونحشد ضغطا دوليا من أتباع الديانات المختلفة ضد تصرفات إسرائيل، لافتا إلى إنه في تقديره لا يمكن ردع إسرائيل عن جرائمها في فلسطين إلا بأن ننطلق جميعًا للضغط بكل ما نملك في العالم كله لنكون صوتًا واحدًا مسلمين ومسيحيين ويهود توراتيين بالضغط على إسرائيل لردعها في العالم كله وننادي بذلك في كل مكان، مضيفًا أننا كمصريين والإرادة الشعبية التي تعبر عنها قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نرفض قطعا تهجير الفلسطينيين من أرضهم، حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، ولدعم ثبات الأشقاء الفلسطينيين نسعى بكل ما نملك لإدخال المساعدات الإنسانية، موضحا أن الحل الوحيد للأزمة هو قيام الدولة الفلسطينية على حدود ٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

في إطار الزيارة، التقى الوفد أيضًا بالسفير الدكتور خالد البقلي، مساعد وزير الخارجية للشؤون الإنسانية، لبحث قضايا السلام في الشرق الأوسط، خاصة النزاع الفلسطيني-الإسرائيلي، وسبل تعزيز التعاون بين القيادات الدينية والدبلوماسية لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

كما عقد الوفد لقاءً مع السفير محمود كارم محمود، نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية، مع التأكيد على الدور المحوري للقيادات الدينية في دعم هذه الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر لتعزيز التعاون الديني بين مصر وجنوب إفريقيا، والعمل المشترك لتحقيق السلام العادل في منطقة الشرق الأوسط، مع التركيز على دعم حقوق الشعب الفلسطيني وتوحيد الجهود لتحقيق العدالة والكرامة الإنسانية للجميع.

يذكر أن الوفد ضم الأسقف مالوسي مبوملوانا، الأمين العام لمجلس كنائس جنوب إفريقيا، والأسقف سيثيمبيلي سيبوكا، رئيس اتحاد الأساقفة الكاثوليك في جنوب إفريقيا، والقس خضر اليتيم، المدير التنفيذي للخدمة والعدالة في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية بأمريكا، وبوليلوا نوبوزوي نغوانا، رئيسة العمليات في مبادرة الأديان الإبراهيمية. كما شاركت في اللقاء الأستاذة سميرة لوقا، رئيس قطاع أول للحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي