شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا، أصيب 8 أشخاص، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب ميكروباص، على الطريق الزراعى الغربى بقرية المراشدة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

أصيب 8 أشخاص، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب ميكروباص، على الطريق الزراعى الغربى بقرية المراشدة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية المراشدة بقنا، ودفع مرفق إسعاف قنا بـ 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة أحد المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي

لقى أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي بالجيزة، مصرعه ليلحق بابنه الذي فارق الحياة نتيجة إصابته في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ميكروباص، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة 10 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وفى سياق اخر فقد قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار خالد محمد عبد ألفتاح أبو رزقة رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار زين العابدين عبد المنصف حسن والمستشار حسام على عبد الشكور، وسكرتير المحكمة كريم الجنادى، تأجيل محاكمة كل من "م.ف.م" عامل، و" م.ن.ال" سائق و"ز.ك.ص" بائع خضروات، و" ر.ف.ج" ربة منزل لدور الآنعقاد القادم، لمحاكمتهم فى قتل المجنى عليه "ا.م.ع".

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 28921 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، بالعثور على جثة المجنى عليه بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، فور تلقى ضباط القسم العثور على جثة المجنى عليه" ا.م.ع" ، وبه عدة إصابات وملقى على الأرض، وكشفت التحريات، أن المجنى عليه قام باستيقاف المتهم الثاني "م.ن.ال" سائق توكتوك، لتوصيلة لشراء بعض الاحتياجات، فقام المتهم الثانى بالاتصال بالمتهمين الأول والثالث والرابعة كل من "م.ف.م" عامل و"ز.ك.ص" بائع خضروات و"ر.ف.ج" ربة منزل، واتفقوا فيما بينهم على اصطحاب المجنى عليه لأحد الطرقات الخالية من المارة لسرقة مقتنياته، واستقلوا جميعا الدراجة النارية، وطلب منه المتهم الأول الهاتف المحمول من المجنى عليه لإجراء مكالمة فأعطاه إياه فقام بسرقته وسرقة مبلغ مالى بحوزته، محاولين الفرار منه، إلا أنه تشبث بالتوكتوك فقام المتهم الأول بطعنه بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته فى يده، وعند استغاثة المجنى عليه بالأهالى طعنه المتهم الأول فى صدره ما أودى بحياته، ثم جذبه لداخل التوك توك وألقى جثمانه فى منطقة مظلمة وفروا هاربين، لبيع المسروقات التى استولوا عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة سوزوكى أعلى المحور المركزى بالجيزة
  • 8 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع سيدة وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في أطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوى
  • وفاة أحد المصابين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي
  • بعد مصرع ابنه.. وفاة أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم