شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منتخب الناشئين في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا للطائرة، ضمت المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات قطر والسعودية ولبنانجاء المنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين في المجموعة الأولى في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الناشئين في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا للطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الناشئين في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا...
ضمت المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات قطر والسعودية ولبنان

جاء المنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين في المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا الأولى التي تقام في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 15 - 25 آب الحالي.

ً : نادي الاتحاد يترقب تتويجه بلقب دوري الناشئات

وضمت المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات قطر والسعودية ولبنان، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الكويت والإمارات وسوريا والبحرين.القرعة التي سحبت من خلال الاتصال المرئي شارك بها مدرب المنتخب الوطني فايز الدعجة بحضور أمين سر الاتحاد الدكتور إسماعيل السراحنة، وعضو الاتحاد باسم شنك، وإداري المنتخب الوطني سامي المحاسنة.ويخوض المنتخب الوطني مباراته الأولى في البطولة بلقاء يجمعه بالمنتخب اللبناني في 17 الشهر الحالي .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الناشئين في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا للطائرة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا

شهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة

أقام الاتحاد الأردني للجوجيتسو، الجمعة، تصفية المنتخبات الوطنية للناشئين، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة

وجاءت هذه التصفية لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية، تحت 18 وتحت 16 وتحت 14 عاماً، والتي تستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان يومي 1 و2 آب المقبل.

وشهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة.

وأشار مدرب المنتخب الوطني للرجال، يزن عزالدين جنب، إلى أهمية هذه البطولة من أجل اختيار أفضل الأسماء لتمثيل منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا والبطولات المقبلة.

وقال جنب:" المستويات مميزة والأداء متقدم جداً والتنافس عالٍ، نتطلع لاعداد هؤلاء اللاعبين بشكلٍ مثالي من أجل تمثيل الأردن بأفضل صورة في بطولة غرب آسيا المقبلة".

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس