شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يقرر حسم مصير ثلاثي الأهلي بعد مواجهة المصري، قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم مصير ثلاثي المارد الأحمر عقب مواجهة المصري البورسعيدي في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. كولر يقرر حسم مصير ثلاثي الأهلي بعد مواجهة المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يقرر حسم مصير ثلاثي الأهلي بعد مواجهة...

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم مصير ثلاثي المارد الأحمر عقب مواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المصري يوم غد الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجارى في إطار الدور ربع النهائي من كأس مصر.

كولر يقرر حسم مصير القندوسي وفخري وكوكا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن استقر كولر على حسم مصير كلًا من أحمد القندوسي وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وذلك بعد مواجهة المصري في كأس مصر.

والأقرب للنجم الجزائري أحمد القندوسي الخروج على سبيل الإعارة والانتقال إلى أحد الأندية المصرية خاصة بعد اكتمال قائمة الأجانب بعد التعاقد مع رضا سليم والاقتراب من التعاقد مع مهاجم أجنبي بعد قرار مارسيل كولر.

وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي إعارة كلًا من محمد فخري وأحمد نبيل كوكا من أجل الاستفادة والحصول على فرصة مع أحد الأندية من جديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يقرر حسم مصير ثلاثي الأهلي بعد مواجهة المصري وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب