شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قدم النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية؟، 03 59 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 النصر السعودي لم تكن مسيرة النصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قدم النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قدم النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة...

03:59 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

النصر السعودي

لم تكن مسيرة النصر السعودي في الجولة التحضيرية للموسم الجديد موفقة بشكل كبير، ما ظهر جليًا على بدايته في البطولة العربية التي تبدو متعثرة بشكل كبير، إذ غاب عن تحقيق أي انتصارات خلال المباريات الودية، التي خاضها أثناء الاستعدادات للموسم الجديد، وآخرها مواجهة إنتر ميلان في اليابان، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، قبل بداية مشواره في كأس الملك سلمان.

مشوار النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية

بدأ النصر السعودي مسيرته في البطولة العربية بالسقوط في فخ التعادل أمام نظيره الشباب، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، لمباريات المجموعة الثانية، قبل أن يحقق الانتصار على نظيره الاتحاد المنستيري، وسيكون على موعد مع ملاقاة الزمالك في فرصة أخيرة من أجل إدارك الصعود للدور التالي من البطولة العربية.

وعلى مستوى فترة الإعداد لم يحقق النصر السعودي أي انتصار خلال مباريات معسكر الإعداد في اليابان، بعد الهزيمة مرتين على يد الثنائي بنفيكا وسيلتا فيجو، قبل التعادل أمام باريس سان جيرمان ومؤخرًا مع إنتر ميلان.

النصر السعودي سيكون على موعد مع الزمالك، في السادسة من مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات للبطولة العربية، ومن المقرر أن يظهر ساديو ماني للمرة الأولى بقميص الفريق بعد الانضمام رسميًا قبل ساعات قليلة قادمًا من بايرن ميونيخ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • أضافوا 3 كؤوس جديدة.. والبلوي توج الأبطال| تألق السعوديين في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • شرط مفاجئ للنصر السعودي قبل مواجهة إيران