منوعات، غادرت البلاد أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمتها الأخيرة،رضوى الشربيني نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عدة صور جديدة لها، عبر صفتحها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غادرت البلاد.. أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمتها الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غادرت البلاد.. أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمتها...
رضوى الشربيني نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عدة صور جديدة لها، عبر صفتحها بموقع (إنستغرام)، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية رفقة بناتها، ويعد هذا الظهور العلني الأول بعد أزمتها الأخيرة. وقد ظهرت رضوى الشربيني وهي ترتدي ميكي ماوس مع بناتها، داخل مدينة ديزني في العاصمة الفرنسية باريس، وكتبت معلقة على الصور قائلة: "أحلى حاجة في حياتي".

أزمة الإعلامية رضوى الشربيني الأخيرةوكانت رضوى الشربيني قد تعرضت للتحقيق والإيقاف من إدارة قنوات (cbc) بسبب نشرها منشوراً تصف فيه الرجال بـ"الخرفان" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك).

وسرعان ما قامت الشربيني بعد التحقيق معها بحذف البوست نظراً لما تعرضت له من حملة هجوم شرسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادرت البلاد.. أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمتها الأخيرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يستعرض مع جهات وقطاعات الوزارة خارطة طريق الفترة المقبلة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الثاني صباح اليوم الخميس، مع مسئولى جهات وقطاعات الوزارة، التى تتواجد مقراتها خارج ديوان الوزارة، ونقل لهم تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لوزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، كما استعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة.

جانب من الاجتماع


وأشار الشربيني، إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، تؤكد العمل على إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لمواصلة تحقيق التنمية فى إطار الإمكانات المتاحة، وإدارة الحلول بدلاً عن إدارة المشاكل، وزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية، وتشجيع توطين التكنولوجيات الحديثة، وضرورة الإخلاص والتفانى فى العمل، وتقييم الأداء بشكل دورى، وتحقيق مبادئ الشفافية والنزاهة، والترشيد والحوكمة، وإعداد كوادر قيادية شابة، والتصدى للعقبات والمشكلات ووضع الحلول المناسبة للتعامل معها.


وأكد وزير الإسكان، ضرورة إدارة العمل بمختلف جهات الوزارة بطرق جديدة ومبتكرة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، والتغلب على العقبات والمشاكل، وحسن إدارة واستغلال الأصول والموارد، فى إطار الإمكانات المتاحة، واستثمار المشروعات التى تم إنجازها، وتعظيم الاستفادة منها، والتكامل والتعاون بين كل جهات الوزارة، والعمل بروح الفريق، وعدم التهاون والتقصير لأى سبب.


وشدد الوزير، على ضرورة تفعيل وتعزيز دور المكتب الفنى، من أجل المتابعة الدورية الحثيثة للموقف التنفيذى لمختلف المشروعات على أرض الواقع، فالمتابعة هى أساس النجاح لأى عمل، وإعداد تقارير دورية عن الموقف، من أجل دفع معدلات العمل، وحل أى مشكلة في مهدها حتى لا تتفاقم، موجهاً بعقد اجتماعات دورية لمتابعة مشروعات كل جهات الوزارة، وتنظيم زيارات ميدانية منتظمة للمشروعات.


واستمع المهندس شريف الشربيني، إلى نبذة مختصرة من مسئولى الجهات المختلفة التابعة للوزارة، حول دورها والمهام المنوطة بها، وما حققته من إنجازات وما تواجهه من مشاكل وعقبات، موجهاً بالتفكير فى حلول مبتكرة وغير تقليدية لإيجاد موارد مالية يتم الصرف منها على تنفيذ المشروعات، وكذا الاهتمام بإعداد كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى من أجل مواصلة مسيرة التنمية، وتصعيد الكفاءات الشابة وإشراكها فى الإدارة والقيادة حتى يتم صقل مهاراتها وإعدادها لتولى المسئولية مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • وزير الإسكان يستعرض مع جهات وقطاعات الوزارة خارطة طريق الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة
  • وزير الإسكان الجديد يطمئن محدودي الدخل: شقق سكن لكل المصريين على رأس أولوياتنا
  • التضخم والعقوبات يسيطران على المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟
  • حقيقة ظهور ابرز رجالات أبين مع مهدي المشاط