شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الزوجي الجزائري جلولي وبلة يتأهلان لنهائي البطولة العربية لتنس الطاولة، تأهل الزوجي الجزائري لتنس الطاولة، جلولي ميلان، وبلة محي الدين، اليوم الأربعاء، لنهائي البطولة العربية للأمم، الجارية بالعاصمة العراقية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزوجي الجزائري جلولي وبلة يتأهلان لنهائي البطولة العربية لتنس الطاولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزوجي الجزائري جلولي وبلة يتأهلان لنهائي البطولة...

تأهل الزوجي الجزائري لتنس الطاولة، جلولي ميلان، وبلة محي الدين، اليوم الأربعاء، لنهائي البطولة العربية للأمم، الجارية بالعاصمة العراقية بغداد.

وضمن الوزدي الجزائري لأقل من (19 عاما)، تأهلهما للدور النهائي، بعد فوزهم على الزوجي القطري، في الدور النصف النهائي، بنتيجة ثلاثة أشواط لواحد.

كما يأتي هذا التأهل، بعد تتويج فئة أقل من (19 عاما) حسب الفرق، امس الثلاثاء، بالميدالية الذهبية، فيما نا منتخب أقل من 13 عاما الميدالية الفضية.

يذكر أن الجزائر ممثلة في هذه البطولة العربية، بـ6 لاعبين يمثلون فئتي أقل من 19 عاما، ومنتخب أقل من 13 عاما.

الزوجي الجزائري جلولي وبلة يتأهلان لنهائي البطولة العربية لتنس الطاولة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزوجي الجزائري جلولي وبلة يتأهلان لنهائي البطولة العربية لتنس الطاولة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أقل من

إقرأ أيضاً:

شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»

شاركت المصرية شذى حسام أحمد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مع المنتخب الوطني لألعاب القوى، في البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات والتي أقيمت باستاد الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية خلال الفترة 12 إلى 15 سبتمبر.

ونجحت شذى حسام في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100جري بزمن قدره (12.14)، كما فازت اللاعبة بالمركز الثاني والميدالية الفضية فى سباق 200 م بزمن قدره ( 25.23)، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق التتابع المتنوع.

ورافق اللاعبة الدكتور وسام سيد أحمد المدير الفني للمنتخب الوطني والمدير الفني للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

يأتى ذلك فى ظل الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين ضمن منظومة متكاملة لإعداد وصناعة البطل الأولمبي.

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية