تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة Rockwell Automation العالمية، المتخصصة في مجال حلول الأتمتة الصناعية وأنظمة التحكم، عن تعاونها مع شركة IoT Misr، المتخصصة في تكنولوجيا إنترنت الأشياء، لتقديم حلول أتمتة صناعية متكاملة. يهدف هذا التحالف إلى توفير حلول مبتكرة للعملاء، مستفيدين من تجربة كلا الشركتين وتكامل قدراتهما.


يتضمن التعاون تقديم مجموعة واسعة من الخبرات والحلول والدعم، مما يتيح للعملاء الاستفادة من القدرات المتشابكة للشركتين للحصول على حلول شاملة وفعالة تلبي احتياجاتهم الفريدة.
بالدمج بين تقنياتهما، تسعى الشركتان إلى تقديم أتمتة محسّنة وتحليلات للبيانات مع توفير التميّز التشغيلي الشامل. 
وتعتبر Rockwell Automation خبيرة في تكنولوجيا إنترنت الأشياء للقطاع الصناعي، مما يسمح بجمع وتحليل واستخدام البيانات لتحسين الكفاءة التشغيلية والصيانة التنبؤية.
تتميز Rockwell Automation بخبرتها وتجربتها في مجال الأتمتة الصناعية، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تمتد من أرضية المصنع إلى مستوى المؤسسة. وتخدم الشركة مجموعة واسعة من الصناعات، مما يتيح تحسين عمليات الإنتاج وزيادة الكفاءة وتعزيزها.
من جهته، أشاد عمرو نور، الرئيس التنفيذي لشركة IoT MISR لخدمات إنترنت الأشياء، بالشراكة مع Rockwell Automation، مؤكدًا أنها ستوفر فرصًا أكبر للعملاء للحصول على خدمات صناعية رقمية إنتاجية غير مسبوقة.
يعكس هذا التحالف التزام Rockwell Automation و IoT Misr بتقديم حلول مبتكرة وشاملة للعملاء، مما يعزز القدرة على التنافسية ويدعم النمو المستدام في مختلف القطاعات الصناعية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القطاعات الصناعية

إقرأ أيضاً:

هل تُسلط الدراما الضوء على القضايا الأسرية؟ مروان حمام يجيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الناقد الفني مروان حمام، أنه على مدار العقود الماضية لعبت الدراما المصرية دورًا محوريًا في استعراض القضايا الأسرية والاجتماعية، مسلطة الضوء على الصعوبات والتحديات التي تواجه الأسرة المصرية، خصوصًا في ظل التحولات الاقتصادية والاجتماعية.

وتساءل مروان حمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "همزة وصل"، المذاع عبر قناة “النيل للأخبار”، عن “هل نجحت هذه الأعمال الفنية في إيجاد حلول لتلك المشكلات أم أنها اكتفت بعرض المشاكل دون تقديم مخرج؟”، معقبا: إذا نظرنا إلى دور المرأة في الدراما المصرية نجد أنها تحمل على عاتقها مسؤولية الحفاظ على بيتها، ومواجهة التحديات الاجتماعية التي تعترض طريقها، وبالرغم من الصعوبات التي تواجهها، تُظهِر الكثير من الأعمال الدرامية المرأة كنموذج للصمود والقوة في ظل ضغوط الحياة وانعدام القوانين المنصفة في بعض الأحيان.

وأوضح أن  أحد الأمثلة البارزة على ذلك هو مسلسل "برغم القانون"، الذي نجح في جذب اهتمام واسع من الجمهور بفضل تصويره المتقن للصراع الذي تعيشه النساء في الحفاظ على أسرهن والتصدي للظروف الاجتماعية الصعبة، ويستلهم المسلسل أحداثه من قصص واقعية لسيدات مكافحات، ما جعله محط اهتمام ومتابعة من قطاعات واسعة من المشاهدين.

واردف: رغم أن الدراما المصرية كانت وما زالت منصة قوية لطرح قضايا الأسرة والمجتمع، إلا أن السؤال الذي يتبادر إلى الأذهان هو: هل تقدم هذه الأعمال حلولاً فعلية للمشكلات التي تستعرضها؟،
بعض النقاد يرون أن الفن لا يقدم حلولًا نهائية للمشكلات المجتمعية الشائكة، مثل الإلحاد أو التحرش أو العنف، وعلى سبيل المثال يتم استعراض تلك المشكلات بشكل جريء وواضح في العديد من الأعمال، لكن الهدف الرئيسي ليس إيجاد حلول مباشرة، وإنما تسليط الضوء على هذه القضايا لتحفيز النقاش المجتمعي، وتشجيع المؤسسات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

واستطرد : في بعض الحالات كان للفن تأثيرا مباشرا في تغيير القوانين أو السياسات، على سبيل المثال فيلم "أريد حلًا" للفنانة فاتن حمامة الذي أدى إلى تغيير قوانين الأحوال الشخصية في مصر بعد عرضه، ما جعله حالة استثنائية وفريدة، ويمكن القول إن الدراما المصرية نجحت في تسليط الضوء على القضايا الأسرية بشكل لافت، وجذبت انتباه الجمهور نحو قضايا المرأة والأسرة، لكنها لم تقدم دائمًا حلولًا مباشرة، وتبقى الدراما أداة للتوعية والتحفيز، وليس الحلول، مع استثناءات قليلة تمكّنت من تحقيق تغيير ملموس على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • طلاب روس يبتكرون طريقة لإعادة تدوير الأشياء بالاعتماد على حشرة
  • الحوار الوطني: المبادئ بوصلتنا توافقات فعالة لتقديم حلول ناجزة لقضايا الوطن 
  • هل تُسلط الدراما الضوء على القضايا الأسرية؟ مروان حمام يجيب
  • أسرار العناية بالبشرة.. حلول فعّالة لمشاكل المراهقين
  • المحافظ يطفئ فتيل الأزمة.. حلول عاجلة لنزاعات أراضي عتق
  • التخطيط لإنشاء منطقة صناعية متكاملة بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع تركيا (فيديو)
  • الهيئة الناظمة للاتصالات: تسهيل بيع الخطوط الخلوية للوافدين اللبنانيين ومنحهم باقات إنترنت مجانية
  • ليتوال تفتتح أحدث متاجر التجزئة لمنتجات التجميل بأكبر تشكيلة في الإمارات
  • ‏عاصفة الملح.. قراصنة صينيون يهاجمون مزودي خدمات إنترنت بأمريكا
  • شراكة بين «بيانات» و«فاي» لتوسيع حلول القيادة عن بُعد