مايو 25, 2024آخر تحديث: مايو 25, 2024

المستقلة/-طيبة حياة/.. حقق لاعب الفنون القتلية الباكستاني الشهير راشد نسيم  أرقاماً قياسية جديدة، ليصبح أول باكستاني يحقق أكثر من 100 رقماً قياسياً عالمياً.

وذكر كتاب غينيس للأرقام القياسية أن نسيم سجل 20 رقماً قياسياً جديداً خلال 48 ساعة، ما يعد إنجازاً رائعاً في تاريخ الأرقام القياسية والألعاب القتالية، حيث حطم 9 أرقام قياسية في اليوم الأول و11 رقمًا قياسيًا إضافيًا في اليوم التالي لإظهار قدرته على تجاوز عوالم ما يعتبره الناس مستحيلاً.

سبق وحطم نسيم رقمين قياسيين هنديين في فنون الدفاع عن النفس، وحطم رقمين قياسيين عالميين في لعبة اللكمات، وبعد الانجاز المذكور أعلاه وصل إجمالي عدد الأرقام القياسية العالمية التي حققها نسيم إلى 121 رقمًا قياسيًا ما يوضح مهارته الاستثنائية وإنجازه الرائع الذي سيكون من الصعب أي لاعب آخر تحقيقه في المستقبل.

بفضل إصراره الذي لا مثيل له، لم يجعل راشد نسيم البلاد فخورة فحسب، بل ترك أيضًا علامة لا تمحى على المسرح العالمي لتحطيم الأرقام القياسية.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة

نجاح كبير حققه فيلم عاشق بين الأفلام المنافسة بدور العرض، وجاء الفيلم في المرتبة الأولى، إذ يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور منذ طرحه.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم بدور العرض 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق 340 ألف جنيه، ليصل إلى 16 مليون و316 ألف جنيه خلال 3 أسابيع، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي .

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال
  • ما زالت الأرقام القياسية تخضع أمام محمد صلاح بعد ليلة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.. انفرد بصدارة الهدافين الأفارقة.. تخطى دروجبا ومبابي وإبراهيموفيتش.. بولونيا ضحيته الجديدة مع ليفربول
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • 1.5% تراجعا في الأرقام القياسية لأسعار الواردات في عمان
  • تراجع الأرقام القياسية لأسعار الواردات في سلطنة عُمان بنسبة 1.5%
  • عقارات دبي تواصل تحطيم الأرقام القياسية وسط طفرة لا تهدأ
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي