شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع فريق مركز الفجيرة للمغامرات، جاء ذلك خلال اجتماع سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، بفريق مركز الفجيرة للمغامرات. واطلع سموه .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع فريق مركز الفجيرة للمغامرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع فريق مركز الفجيرة...

جاء ذلك خلال اجتماع سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، بفريق مركز الفجيرة للمغامرات.

واطلع سموه خلال الاجتماع، على الخطط الاستراتيجية للمركز والمشاريع التطويرية التي تسهم في تعزيز قطاع المغامرات وتدعم صناعة السياحة في إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات.

حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع فريق مركز الفجيرة للمغامرات وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بتخريج 644 طالباً من الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 -2024 من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فروع أبوظبي والعين والظفرة، في مركز أدنيك أبوظبي.
وقال الدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «منذ تأسيس مدارسنا تمكنا من تخريج أكثر من 20,000 طالب وطالبة، كل منهم يمثل نموذجاً متميزاً في مجال عمله، فمنهم من قُبل في أعرق الجامعات العالمية، ومنهم من اختار كليات وطنية متميزة، مثل كلية خليفة الجوية، ومدرسة زايد العسكرية، وكلية الشرطة، ما يعكس بوضوح جودة التعليم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية».
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وأداء قَسم الولاء لدولة الإمارات. حضر حفل تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور سيف سعيد القبيسي المدير العام للشؤون التنظيمية بالإنابة - دائرة الطاقة، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.
وتقدِّم مدارس التكنولوجيا التطبيقية المؤسسة التعليمية الرائدة على مستوى دولة الإمارات منهاجاً دراسياً عالي المستوى للطلبة من خلال ثلاثة مسارات مميزة، تشمل برنامج العلوم المتقدمة، والمسار المتقدم، والمسار العام. وصممت المسارات لتضمن تلبية اهتمامات الطلبة ودعم أهدافهم المهنية في مجالات متنوعة، تشمل الهندسة التطبيقية، وعلوم الصحة، والحوسبة، والذكاء الاصطناعي، والهندسة.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • تدشين العرس الجماعي الرابع لـ 412 عريسا وعروسا من تعز ولحج
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين في الإمارات
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي