مسقط- الرؤية

وقعت شركة نماء للتزويد اتفاقية مع المركز الوطني للطاقة، وذلك في مجال تحصيل مستحقات فواتير الكهرباء، إذ وقع الاتفاقية من جانب الشركة سالم بن سعيد الكمياني الرئيس التنفيذي، فيما وقعها من جانب المركز الوطني للطاقة مصطفى بن محمد الهنائي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى فتح منافذ جديدة للمشتركين بحيث تشمل على توفير عدد من صالات خدمات المشتركين وتحصيل الفواتير في مختلف المحافظات والمناطق وتوفير أجهزة الدفع الآلية موزعة في المجمعات التجارية والهيئات الحكومية والخاصة في جميع المناطق بالإضافة إلى تطبيق الهاتف.

وتتطلع الشركة من خلال هذه الاتفاقية إلى توسيع خدماتها المقدمة من خلال توفير وسائل وخيارات متعددة للمشتركين تمكّنهم من دفع فواتير الكهرباء ومتابعة معاملاتهم بكل سهولة ويسر سواءً عبر المنصات الإلكترونية أو الصالات المكتبية الموجودة في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى آلات الدفع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة، مما تتيح للمشترك اختيار المنصة المناسبة والأقرب له من خلال هذه الخيارات دون الحاجة إلى إهدار الوقت وقطع مسافات طويلة ليتمكن من متابعة طلبه خاصةً التي تتعلق بأعمال السداد.

وأكد المهندس سلمان بن علي الهطالي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة نماء للتزويد، أن هذه الخطوة تؤكد حرص الشركة على توفير جميع التسهيلات الممكنة لضمان رضا المشترك والتي ستنعكس إيجاباً على باقي الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة.

وأوضح مصطفى بن محمد الهنائي أهمية وجود هذه الشراكة مع شركة نماء للتزويد والتي من شأنها ستساهم وستعزز الوضع الاقتصادي وفرص التنافس والتي ستعمل على إيجاد أحدث الطرق والابتكارات والتقنيات التي تواكب التطور العالمي والمحلي وستلبي احتياجات المشترك على اختلاف المناطق وطبيعتها، مضيفا: "سنعمل على التركيز في تسهيل كل الوسائل وتسخير كل التقنيات الحديثة بما يتناسب وطموحات المشتركين ، كما وان الاتفاقية ستساهم في استقطاب  المزيد من فرص العمل  الجديدة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، اجتماعًا مع منصور إسكندر، الرئيس التنفيذي لشركة باماج الألمانية، وممثل التحالف الألماني النمساوي باماج شتراباج، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وعدد من مسئولي الصندوق وشركة باماج.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالترحيب بمسئولي شركة باماج، معربًا عن تقديره لحرصهم على حضور مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، ومشيرًا إلى أنه يتابع نشاط الشركة في مجال مرافق مياه الشرب منذ أن كان يتولى مسئولية حقيبة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتطرق رئيس الوزراء خلال الاجتماع إلى أن الحكومة المصرية تركز خلال الفترة الحالية على توطين صناعة مكونات المشروعات القومية محليًا، ومن بينها مكونات مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، وهو ما يجعل هناك فرصة هائلة لشركة باماج للانخراط بقوة في هذا المجال.

وخلال الاجتماع، استعرض منصور إسكندر عددًا من المشروعات التي تعمل عليها الشركة في مصر في عدد من محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تقوم الشركة بتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية بهذه المحطات، من بينها محطة العاشر من رمضان.

وعرض "منصور" إمكان قيام الشركة بتوطين صناعة مكونات محطات معالجة المياه في مصر بما يسهم في توفير العملة الصعبة للدولة المصرية، كما تقدم بعرض لإدارة وتشغيل عدد من محطات مياه الشرب بنظام المشاركة بين الحكومة والقطاع الخاص (PPP).

وتعقيبًا على ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة المصرية لديها رغبة حقيقية في مشاركة القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات، مجددًا التأكيد على أن توطين صناعة مكونات محطات المعالجة هو أولوية قصوى بالنسبة للحكومة.

لاستعراض أوجه التعاون.. رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي شركة «في جروب» اليونانية

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق

مقالات مشابهة

  • تعرف على حقوق أسرى الحرب كما نصت عليها اتفاقية جنيف الثالثة
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • بـ33 مليار دولار.. مصر توقع 4 اتفاقيات بمجال الأمونيا الخضراء مع مطورين أوروبيين
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • اتفاقية يمنية صينية لإحياء العلاقات في مجال الكهرباء والطاقة
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين