شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، مصرع طفل على يد عامل في ورشة، بعد أن استدرجه وقتله بعدة طعنات أودت بحياته، تم القبض على المتهم وإحالته لجهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع طفل يدعى مصطفى 13 عاما، على يد عامل في ورشة يدعي أحمد 31 عاما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع الطفل بعدة طعنات بسبب قيام المتهم باستدراجه وقتله لسرقة 300 جنيه، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى أصدرت قرارها السابق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية قتل طفل الخصوص عامل بورشة مصرع طفل

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، وقوع تصادم على الطريق بين سيارة وبين دراجة النارية نتج عن التصادم وفاة قائد الدرجة النارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم الدفع بالمعدات اللازمة، ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا بين مركبتين، ووجود متوفى تم نقله للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا  بوجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الصحراوي الغربي بمركز جرجا، حيث تبين أن الحادث وقع بين سيارة كان يقودها المدعو وائل ت م م 38 سنة سائق ومقيم القاهرة ، وبين دراجة نارية " تروسيكل قيادة المدعو عبد الرحيم ا ا ع 44 سنة عامل ومقيم مركز المراغة.

وقع الحادث حال سير المركبتين في ذات الاتجاه إنحرف التروسيكل أمام السيارة فجأة مما أدي لاصطدامها به وانقلابه علي جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال افاد قائد السيارة أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل