شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التحالف الوطني للعمل الأهلي تسليم 90 مشروعًا تنمويًّا و15 كُشكًا للفئات الأولى بالرعاية​، 03 36 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتب محمد عبدالناصر نظمت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع محافظة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف الوطني للعمل الأهلي: تسليم 90 مشروعًا تنمويًّا و15 كُشكًا للفئات الأولى بالرعاية​، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف الوطني للعمل الأهلي: تسليم 90 مشروعًا...

03:36 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

نظمت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان الخيرية بالتعاون مع محافظة المنوفية اليوم احتفالية كبرى شهدت تسليم 90 مشروع تنموي و15 كشك على الفئات الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ضمن مبادرة 600 ألف باب رزق بحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية و ممثلي التحالف الوطني ومؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان ووزارة التضامن الاجتماعى والجهاز التنفيذي بالمحافظة بجانب عدد من المتطوعين.

كما قامت جمعية الأورمان الخيرية إحدي كيانات التحالف في حضور الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف بتسليم أهالي قري اطواب وكفر ابجيج بمركز الواسطى وقرية بني عدي بمركز ناصر 131 منزل بعد إعادة تأهيلها .

وفي محافظة الجيزة قامت مؤسسة أبوالعنين بتكريم بطلة القوس والرمح الكفيفة منة الله عصام وتسليمها جميع الأدوات الرياضية الخاصة باللعبة وقد سبق تكريم البطلة من الرئيس السيسي على انجازاتها الرياضية حيث حصدت علي مدار تاريخها الرياضي 12 ميدالية ذهبية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي إنطلق في شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطني للعمل الأهلي: تسليم 90 مشروعًا تنمويًّا و15 كُشكًا للفئات الأولى بالرعاية​ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

"التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)

كشف عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن تفاصيل مبادرات التحالف لدعم الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد. 

التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد

وأوضح "عبد الرحمن"، خلال حواره مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن التحالف يلعب دورًا محوريًا كذراع أساسي للدولة في العمل الأهلي، موضحًا أن التعليم يمثل أحد الأهداف الرئيسية للتحالف، مشيرًا إلى أن التحالف يسعى إلى الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال استحداث أساليب جديدة تلبي احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يعمل على توفير بدائل تعليمية في المناطق التي تفتقر إلى المدارس التقليدية، حيث يتم تقديم تعليم منتظم يمنح شهادات معتمدة بعيدًا عن الشكل التقليدي للمدارس.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يوزع ملابس وشنط مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • وظائف وسلع وحقائب مدرسية.. أهم أنشطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية  
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يوزع 500 شنطة وأدوات مدرسية على تلاميذ الجيزة 
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتوزيع شنط المدارس في الشرقية
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • دور التحالف الوطني في دعم المنظومة التعليمية (شاهد)
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية