ارتفع عدد الأشخاص الذين تم نقلهم إلى المستشفيات بسبب كورونا في سنغافورة إلى حوالي 280 شخصا خلال الأسبوع الماضي، حسبما قال وزير الصحة "أونج يي كونج"، حيث كرر دعوته للأشخاص المعرضين للخطر للحصول على جرعة إضافية من اللقاح.
ولجعل الأمر أكثر ملاءمة لكبار السن المعرضين للخطر للحصول على لقاحاتهم، سيتم نشر فرق التطعيم المتنقلة الخاصة بـ"كوفيد 19" في مواقع مختارة في قلب الجزيرة من الآن وحتى 28 يونيو، بحسب صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية.


أخبار متعلقة ضباط أوكرانيون يواجهون تحقيقًا جنائيًا بسبب روسيا.. ما القصة؟"نعيش في العراء".. أوضاع إنسانية صعبة في أفغانستان جراء الفيضانات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيروس كورونا - أرشيفية اليومإصابات كوروناوازداد عدد حالات النقل إلى المستشفيات جراء "كوفيد 19" في الأسابيع الأخيرة، بحوالي 250 حالة من هذا القبيل للأسبوع الممتد من 5 مايو إلى 11 مايو، ارتفاعا من 181 حالة في الأسبوع السابق لذلك.
يأتي هذا وسط موجة من إصابات "كوفيد 19" مدفوعة بسلالتي "كي بي1." و"كي بي2." الفرعيتين، اللتين تشكلان أكثر من ثلثي الإصابات بكوفيد 19 هناك.
وكانت منظمة الصحة العالمية صنفت "كي بي 2" كسلالة تحت الملاحظة في 3 مايو.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن سنغافورة كورونا إصابات كورونا سنغافورة

إقرأ أيضاً:

مفتي لبنان: المملكة تشهد إنجازات ضخمة يشهد بها كل زائر ومعتمر

أشاد مفتي لبنان، عبداللطيف بن فايز دريان، بالإنجازات الكبيرة والضخمة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الإنجازات يشهد بها كل من يأتي لزيارة المملكة معتمراً أو حاجاً أو زائراً.
جاء ذلك في تصريحات لمفتي لبنان خلال لقائه بوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمحافظة جدة، وذلك على رأس وفد يضم عدداً من مفتي محافظات لبنان الذين يقومون بزيارة للمملكة حالياً.
أخبار متعلقة وزير الإعلام يبحث تطوير العلاقات مع السفير التركي لدى المملكةوزير الشؤون الإسلامية يبحث أهم القضايا المشتركة مع مفتي جمهورية لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي لبنان - واسخدمة الحرمين الشريفينوأثنى مفتي لبنان على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وتوفير كل ما من شأنه راحة وسلامة ضيوف الرحمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي لبنان - واس

مقالات مشابهة

  • تطورات الوضع في فنزويلا.. مطالبات للجنائية الدولية باعتقال "مادورو"
  • الشرقية.. أسواق الأسماك تستقبل باكورة صيد الروبيان للموسم 2024
  • مفتي لبنان: المملكة تشهد إنجازات ضخمة يشهد بها كل زائر ومعتمر
  • 350 مؤذنًا بالأحساء يتلقون تدريبًا مكثفًا على أحكام الأذان والإقامة
  • إزالة 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران 
  • صور.. بدء حصاد تمور الموسم الجديد في المدينة المنورة
  • جدة.. ورش عمل و6 جلسات بملتقى إمارات المناطق للمبادرات التنموية
  • رحلات مأساوية.. 5 حوادث غرق مراكب في نيل مصر خلال 2024
  • الجيش الجزائري يقضي على 3 إرهابيين
  • مهرجان فلفل شقراء.. تعاون وشراكة فاعلة بين الجهات الحكومية