شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن محكمة جنايات الفساد تستقدم وزير سابق بسبب التربح من أعمال وظيفته، أفاد مصدر مطلع، اليوم الأربعاء، بإصدار محكمة جنايات الفساد الكبرى في رئاسة استئناف الكرخ الاتحادية، أمر استقدام بحق وزير النفط السابق احسان عبد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محكمة جنايات الفساد تستقدم وزير سابق بسبب "التربح من أعمال وظيفته"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محكمة جنايات الفساد تستقدم وزير سابق بسبب "التربح من...
أفاد مصدر مطلع، اليوم الأربعاء، بإصدار محكمة جنايات الفساد الكبرى في رئاسة استئناف الكرخ الاتحادية، أمر استقدام بحق وزير النفط السابق احسان عبد الجبار.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة جنايات الفساد تستقدم وزير سابق بسبب "التربح من أعمال وظيفته" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الشغل الشاغل للوزارة هو السيطرة على الفساد سواء في الدعم العيني أو النقدي.

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج كلام في السياسة، عبر قناة إكسترا نيوز: «الفساد يحد عند الندرة أو التحكم من أشخاص قليلين في مصائر الناس».

الدعم النقدي يمنع الفساد 

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «الدعم النقدي هو الوسيلة الأيسر لعدم وقوع الفساد والتلاعب بالدقيق وبيعه في السوق السوداء لأنه سيمنع الفساد ويغلق الباب أمام التلاعب الذي يحدث في الدعم العيني بكل وضوح».

الوزارة قادرة على مواجهة جميع صور الفساد 

وأكد أنّ حلقات التداول فيها فساد، وكذلك عمليات النقل، واستغلال بطاقات التموين، وهو ما تعمل الوزارة على مواجهته، مشددًا على أن الوزارة قادرة على مواجهة أشكال الفساد المختلفة، كما أنّ سلاسل الإمداد بها هدر ينعكس على الأسعار.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الدعم النقدي هو الوسيلة الأيسر لعدم وقوع الفساد
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإدارة والتنمية المحلية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية
  • وزير العدل: محكمة الأسرة تعزز التلاحم الأسري في الإمارات
  • وزير العدل يزور محكمة الأسرة في الشارقة
  • جنرال إسرائيلي سابق عن احتمالات الهجوم البري على لبنان: هذه هي اللحظة
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيغلق الباب أمام طرق الفساد
  • وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 
  • وزير سابق: لو جرت مصالحة جنوبية قبل الوحدة لما حصلت حرب 94م
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان