قالت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في أونروا للقاهرة الإخبارية، اليوم، إن سكان غزة يعتمدون بشكل كامل على ما تقدمه الوكالة. 

بث مباشر مباراة ريال مدريد × ريال بيتيس.. الدوري الإسباني 2024

وأضافت القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام في أونروا، خلال مداخلة هاتفية للفضائية، أن استئناف إيطاليا تمويلها للوكالة خطوة إيجابية.

كما أكدت إيناس حمدان أن نحو نصف مليون طفل فلسطيني مستقبلهم على المحك بسبب إيقاف التعليم، ولذلك الوكالة مستمرة في تقديم الخدمات التعليمية في فلسطين، ولكن الخدمات التعليمية متوقفة بقطاع غزة، بسبب الحرب الشرسة عليها والمعاناة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس حمدان أونروا غزة

إقرأ أيضاً:

استمرار المعارك في الخرطوم و الجيش يواصل تقدمه

إن مفرزة من قوات الجيش حاولت التوغل جنوبًا إلى ضاحية شمبات، لكنها واجهت مقاومة من مليشيا الدعم السريع التي اضطرت للانسحاب من الحلفايا.
و تبادل كل من الجيش والدعم السريع القصف المدفعي على طول شارع المعونة الممتد من جنوب الخرطوم بحري وحتى أقصى شمال المدينة.
و حقق الجيش السوداني، السبت، تقدمًا لافتًا بعد أن سيطر على كامل مناطق الكدرو والدروشاب والسامراب والحلفايا والأزيرقاب، مما اضطر مليشيا الدعم السريع للتقهقر جنوبًا حتى شمبات.
و تخطط قوات الجيش للانفتاح من منطقة الكدرو العسكرية شمالي الخرطوم بحري وحتى سلاح الإشارة في أقصى جنوب المدينة، ومنها إلى مقر القيادة العامة للجيش بالعاصمة الخرطوم على الضفة الغربية للنيل الأزرق.
و أكدت مصادر محلية في الحلفايا لـ”سودان تربيون” أن قوات الجيش تمكنت من بسط سيطرتها على كامل المنطقة وتقوم بعملية تمشيط من بيت إلى بيت بحثًا عن جنود للدعم السريع مختبئين.
وحسب ذات المصادر، نصح الجيش السكان بعدم التحرك حفاظًا على سلامتهم، بينما تجري عملية حصر للمواطنين المصابين خلال المواجهات التي شهدتها الحلفايا خلال اليومين الماضيين.
و في الخرطوم شهدت منطقة المقرن معارك و عمليات قصف مدفعي صباح الأحد.

الأحداث

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المفوض العام للأونروا: الوضع في لبنان يتطور بشكل كبير
  • استمرار المعارك في الخرطوم و الجيش يواصل تقدمه
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • اعتقال مدير صندوق الإسكان في كركوك لاقترافه التزوير