شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “إغاثي الملك سلمان” يعيد تأهيل مدرستين بمحافظة الضالع اليمنية، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة وشاملة، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس قيادة السلطة .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إغاثي الملك سلمان” يعيد تأهيل مدرستين بمحافظة الضالع اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إغاثي الملك سلمان” يعيد تأهيل مدرستين بمحافظة...

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة وشاملة، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع مدرستين بعد استكمال الأعمال الإنشائية وإعادة التأهيل بهما.

واطلع مدير مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة الضالع محسن الحنق، يرافقه مدير فرع المركز بعدن صالح الذيباني، على ثلاثة فصول دراسية في مدرسة “الشهيد على قايد القبة” بمديرية قعطبة، ومدرسة “عبدالله بن مسعود” في مديرية جحاف، بعد إعادة تأهيلهما، مشيدًا بالتجهيزات المتكاملة التي ظهرت بها الفصول المستهدفة، ومثمنًا الجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لتطوير قطاع التعليم، ورفع كفاءته، وتحسين البيئة التعليمية في اليمن.

يذكر أن المشروع يأتي ضمن منحة المملكة لدعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن؛ إذ سيجري بموجب المشروع توسعة 28 فصلاً دراسيًا، وإعادة تأهيل 10 مدارس، بما فيها مرافق مياه الصرف الصحي، وتوفير الوسائل التعليمية المساعدة للكادر التعليمي في 20 مدرسة، وتقديم أنشطة الدعم النفسي والتعليمي لـ40 متدربًا، يستفيد منها أكثر من 16 ألف طالب وطالبة في محافظات لحج وأبين والضالع وتعز.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وإعادة تأهيل المرافق التعليمية في اليمن.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إغاثي الملك سلمان” يعيد تأهيل مدرستين بمحافظة الضالع اليمنية وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إغاثی الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية

الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية بمحافظة مأرب
  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • “إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن 
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين