طرحت الشركة المنتجة، بوسترات مسلسل مفترق طرق، بطولة النجوم، إياد نصار، هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، والمقرر انطلاق عرضه قريبًا، عبر منصة إلكترونية شهيرة.

مسلسل مفترق طرق، مقرر أن يعرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، عبر منصة إلكترونية شهيرة.

مسلسل مفترق طرقتفاصيل مسلسل مفترق طرق

يعد مسلسل مفترق طرق، من أضخم  أعمال منصة شاهد الإلكترونية، ويضم مجموعة كبيرة من مجوم الدراما، وهم : هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 

مسلسل مفترق طرق

 

ويتكوّن العمل من 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها".

 

هند صبري تروج لـ مفترق طرق

روجت هند صبري، للمسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وذلك من خلال نشر البوستر الترويجي، معلقة عليه:" مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد، حكايات لا تنتهي".

مسلسل مفترق طرقماجد المصري : بذلنا مجهود كبير في مفترق طرق

وكشف ماجد المصري، تفاصيل شخصيته في المسلسل، قائلًا: "أجسّد في المسلسل شخصية مُحافظة، مضيفًا: لقد بذلنا مجهودا كبيراً في العمل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد".

 

آخر أعمال إياد نصار

كانت آخر أعمال الفنان إياد نصار، مسلسل صلة رحم، الدي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وحصد إرشادات عدد كبير من النقاد والجمهور .

 

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" في إطار الـ 15 حلقة، حول صراعات عائلية حيث تقدم يسرا شخصية هايدي، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

 

مسلسل صلة رحم الفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، دنيا ماهر، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مفترق طرق تفاصيل مسلسل مفترق طرق الوفد بوابة الوفد الإلكترونية ماجد المصري مسلسل مفترق طرق إیاد نصار هند صبری

إقرأ أيضاً:

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

يستعد المخرج معتز التوني، لتسليم النسخ النهائية من أحدث أعماله فيلم «إكس مراتي»، بطولة الفنان هشام ماجد، إلى الشركة المنتجة للعمل، وذلك بعد دخوله في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال عمل فيلم إكس مراتي، من تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لبدء الحملة الدعائية للفيلم، تمهيدا لعرضه في شهر يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محممد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

«إكس مراتي».. هشام ماجد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • زوج النائبة فيان صبري.. مقتل ضابط كبير في البيشمركة بأربيل
  • بعد إعلان حملها الثاني من زوجها المصري.. 8 معلومات عن ابنة بيل جيتس
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"