شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة الفنون البصرية تُطلق برنامج الرحلات الثقافية إلى عدد من دول العالم، nbsp;وتتّجه الرحلة الأولى إلى النمسا لتُقام خلال الفترة من 5 إلى 14 سبتمبر، وتُغطي مدينتَي لينز وفيينا، مُركّزةً على فنون الوسائط الحديثة،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الفنون البصرية تُطلق برنامج الرحلات الثقافية إلى عدد من دول العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الفنون البصرية تُطلق برنامج الرحلات الثقافية...

 وتتّجه الرحلة الأولى إلى النمسا لتُقام خلال الفترة من 5 إلى 14 سبتمبر، وتُغطي مدينتَي لينز وفيينا، مُركّزةً على فنون الوسائط الحديثة. وأما الرحلة الثقافية الثانية فستحُطّ رحالها في فرنسا خلال الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر المقبل، لاختبار مشهد الفنون البصرية المعاصرة في باريس، والفرص التي يقدمها للمشاركين من المملكة، وستشهد الرحلات زيارات متنوعة.

وتتضمن الرحلات الثقافية زياراتٍ مختارة بعناية لأهم المؤسسات والفعاليات الفنية، كما تحتوي على فرصٍ في التواصل الاحترافي بقطاعات ثقافية مختلفة، فضلاً عن العديد من الأنشطة الجماعية مثل حضور اللقاءات وورش العمل المختصة.

ودعت الهيئة الراغبين في المشاركة في أول رحلتَين إلى النمسا وفرنسا خلال شهرَي سبتمبر وأكتوبر المقبلَين، وذلك من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني: https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/2697/new#smooth-scroll-top علماً بأن باب التسجيل سيُغلق يوم الأربعاء 9 أغسطس.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الفنون البصرية تُطلق برنامج الرحلات الثقافية إلى عدد من دول العالم وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة

ذكرت وسائل إعلام أن عدد الوفيات جراء الأمطار الغزيرة المفاجئة التي هطلت الأسبوع الماضي على نيودلهي ارتفع إلى 11 من بينهم أربعة غرقوا في أنفاق غمرتها المياه فيما تواجه حركة الطيران في العاصمة بعض الاضطرابات.
وسجلت نيودلهي، التي شهدت أسوأ موجة حر في تاريخها في وقت سابق من هذا الشهر، أعلى معدل هطول أمطار منذ عقود في 28 يونيو الجاري مع تجاوز كميتها في يوم واحد متوسط هطول الأمطار على المدينة في شهر.

أخبار ذات صلة رياح قوية وأمطار غزيرة تخلف أضراراً في جميع أنحاء كوريا مفقودون في انهيار أرضي بسويسرا انهيار سقف إحدى صالات مطار نيودلهي الدولي

وتسببت الأمطار الغزيرة في انهيار سقف بإحدى الصالات الثلاث بالمطار الرئيسي للعاصمة نيودلهي، مما أودى بحياة شخص، وتعطل الرحلات، وغمر الأنفاق بالماء، وازدحام مروري شديد، وانقطاع الكهرباء والمياه عن أجزاء من المدينة.
وتشير بيانات منصة تتبع حركة الطيران (فلايت اوير) إلى أن 60 رحلة تقريبا ألغيت من المطار الرئيسي للعاصمة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
وقال مسؤول في المطار إن تشغيل المطار يسير بشكل طبيعي لحد كبير، اليوم الأحد، مع تحويل معظم الرحلات الجوية التي كانت مقررة من الصالة المتضررة إلى الاثنتين الأخريين، لكنه لم يستبعد احتمال إلغاء رحلات خلال اليوم.
ومطار دلهي هو الأكبر والأكثر ازدحاما في البلاد.
وتستوعب الصالة رقم 1 المغلقة حاليا 40 مليون مسافر سنويا.

المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • طلاب فنون الأقصر يصممون مشاريع تخرج تعكس الموروث الثقافي لمدينة الشمس
  • «رِداء» بـ15 ألف جنيه.. مشروع تخرُّج يحذر من مرض القلوب
  • الكشف عن برنامج قطارات البحر
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • مصرع 11 شخصاً وتعطل الطيران بسبب الأمطار الغزيرة بنيودلهي
  • “أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • الملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية.. أنشطة تدميرية للواقع الثقافي باليمن