بوابة الفجر:
2024-07-03@12:54:35 GMT

الصعق الكهربائى ينهى حياة معلم بسوهاج

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

 

انتهت حياة معلم في نهاية الأربعينات من العُمر، صعقًا بالكهرباء، أثناء تركيبه وصلات كهربائية ببرج دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج، لامست يداه أحد الاسلاك العارية؛ ما أدى إلى صعقه ووفاته في الحال.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده انتهاء حياة معلم صعقًا بالكهرباء بدائرة المركز.

 

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع المدعو "خالد ع.ا.ح"، 48 سنة، معلم، ويقيم دائرة المركز، وأفاد شقيقه المدعو "فراج ع.ا.ح"، 64 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، بأنه أثناء قيام شقيقه المذكور بتركيب وصلات كهربائيه ببرج دائرة المركز صعقه التيار الكهربائي؛ ما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، عامل زراعى مصابا بجرح طعني أسفل البطن، محولا من مستشفى جهينة المركزى، وذلك عقب تعدى مبيض محارة عليه بسبب خلافات المصاهرة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بإصابة عامل بطعنه نافذه، بدائرة مركز شرطة جهينة، تم ضبط المتهم والاداة المستخدمة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوصول المدعو شعبان ع ك م 22 سنة عامل زراعي إلى  مستشفي جهينة المركزي مصاباً " بجرح طعني شبه نافذ أسفل البطن "، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب بإتهام نجل خالته المدعو وليد خ خ ا32 سنة مبيض محارة مقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محدثاً إصابته بسبب خلافات المصاهرة.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "سكين " بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • القبض على 5 ارهابيين في برج باجي مختار وتمنراست
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • ترقية آلاف المعلمين / أسماء
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • مدعوون لإجراء الامتحان التنافسي لوظيفة معلم (أسماء)
  • في الضنية.. اشكال يتطور الى تضارب ويوقع جرحى
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • التيار الحرام