تحتفل أسرة مسرحية «النقطة العميا» للمخرج أحمد فؤاد، والمأخوذة عن نص للكاتب السويسري الشهير فريدريش دورينمات، يوم الجمعة المقبل، بمرور 100 ليلة عرض على مسرح الغد بالبالون في العجوزة، وذلك بحضور شخصيات فنية وثقافية بارزة.

تفاصيل احتفال مسرحية النقطة العميا بمرور 100 ليلة عرض

تأتي هذه الليلة ضمن ثلاث مواسم متتالية، كانت قد حققت نجاحا كبيرا بعد أن شهدت إقبالا جماهيريا كثيفا، منذ انطلاق أولى عروضها في يوم 1 ديسمبر الماضي، وهى من بطولة الفنان نور محمود.

موعد ومكان عرض مسرحية النقطة العميا

يشار إلى أن مسرحية النقطة العميا تعرض خلال 3 أيام هي الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء، إذ تستمر على مدار ساعة وربع، وتبلغ قيمة التذكرة للجمهور 42 جنيها.

أبطال مسرحية النقطة العميا

«النقطة العميا» بطولة نور محمود، وهي أول تجربة مسرحية له، ويشاركه أحمد السلكاوي، أحمد عثمان، حسام فياض، هايدي بركات، عمر صلاح الدين، وتدور أحداث المسرحية حول عطل يصيب سيارة آدم الذي يجسده «نور محمود»، أثناء عاصفة شديدة، مما يضطره إلى اللجوء لأقرب بيت ليجد بداخله ثلاثة أساتذة في القانون يلعبون لعبة غريبة تدعي المحكمة وتكتمل عناصر اللعبة بحضوره، ليجد نفسه متورطاً في قبضة المحكمة ويحاول إيجاد طريق للخروج من هذه اللعبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية النقطة العميا نور محمود الكوميديا السوداء مسرح البالون مسرحیة النقطة العمیا

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • عرض "حكايات تاء مربوطة" علي مسرح نهاد صليحة والحضور مجاني
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل
  • برعاية «القومي للمرأة».. عرض «حكايات تاء مربوطة» على مسرح نهاد صليحة
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب