تصدر اسم الفنان علاء مرسي، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب احتفاله بعقد قران ابنته مريم بمسجد المشير في منطقة التجمع الخامس، حضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء، كل من نقيب الممثلين أشرف زكي، حرص الفنان محمد هنيدي، على حضور عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي على شاب من خارج الوسط الفني، عاد خصيصا من الرياض لـ القاهرة من أجل حضور هذه المناسبة المقامة حاليا في مسجد الشرطة، بالتجمع الخامس.

أجواء البهجة من عقد قران ابنة علاء مرسي

 

وسيطرت على الفنان علاء مرسي، حالة كبيرة من الفرحة والسعادة ورقص مع العروسين، وسط حضور كبير لنجوم الفن من بينهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وابنته المخرجة مريم، وحرص الفنان محمد إمام، على مشاركة علاء مرسي فرحته، في وسط وجود عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني ومنهم بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، ومحمد محمود.

علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي

 

حرص الفنان محمد هنيدي على مشاركة صديقه الفنان علاء مرسي، فرحته بعقد قران ابنته ريم، الذي احتفل به أمس الجمعة 24 مايو، بمسجد الشرطة، ونظرًا للصداقة الكبيرة التي بين علاء مرسي، ومحمد هنيدي، منذ ظهورهما، استقبل مرسي الآخير بحفاوة وفرحة كبيرة لحضوره قران ابنته، والتقطته الكاميرات، وهو يقبل يد محمد هنيدي.

محمد إمام يهنئ علاء مرسي

 

ومن جانبه، شارك الفنان محمد إمام، جمهوره ومتابعيه، صورة جمعته بالفنان علاء مرسي من عقد قران ابنته، الذي اقيم أمس الجمعة 24 مايو بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ونشر امام الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ألف مبروك لصديقي الغالي علاء مرسي على كتب كتاب بنته مريم».

 آخر أعمال الفنان علاء مرسي

 

وكان آخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وايضا شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، مسلسل "فراولة"، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وتجمعه مواقف كوميدية ببطلة العمل النجمة نيللي كريم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال علاء مرسي مسلسل فراولة مسلسل كوبرا علاء مرسي الفنان علاء مرسی الفنان محمد قران ابنته محمد هنیدی محمد إمام عقد قران

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة

حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 5,020,919 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

فيلم ولاد رزق 3


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عزعمرو يوسف كريم قاسم

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل