شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي بالبطولة العربية، أعلن عادل رمزي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، تشكيل فريقه أمام الهلال السعودي اليوم الأربعاء، في المباراة التي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والوداد...

أعلن عادل رمزي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، تشكيل فريقه أمام الهلال السعودي اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

ماريجا يصدم الهلال السعودي ويكشف شرطه للرحيل

وضم تشكيل الوداد المغربي كلا من:

خط الدفاع: أبو الفتح، ارسين زولا، أمين فرحان، أيوب العملود.

خط الهجوم: بولي جونيور سامبو.

ويدحل الهلال السعودي، هذه المباراة رفعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل الصعود إلى الدور المقبل، واستكمال الرحلة نحو التتويج بلقب البطولة العربية، لاسيما أن الزعيم لم يتذوق طعم الفوز حتى الان، حيث خاض مباراتين، تعادل في واحدة أمام الأهلي الليبي في الجولة الأولى، بينما تلقى هزيمة قاسية أمام السد القطري، في الجولة الثانية 3/2.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الوسط: كنو - روبن نيفيز - ميشيال ديلجادو - سالم الدوسري.

خط الهجوم: عبد الله الحمدان - سافيتش.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشار محمود فوزي: الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها أمام «النواب» لعرض ملامح برنامجها

قال المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إنه طبقا لدستور 2014، فالرئيس يكلف الحكومة للقيام بمهامها، ثم تعد الحكومة برنامجا بعدما تؤدي اليمين أمام رئيس الجمهورية، وبعدها يتم تقديم البرنامج للبرلمان.

وأضاف خلال لقائه عبر فضائية إكسترا نيوز على هامش عرض رئيس الوزراء برنامج الحكومة: «وفقا لنصوص الدستور، فإن على الحكومة إعداد برنامجها خلال 20 يوما، بينما على مجلس النواب دراسة البرنامج وإخراج تقرير حوله ومناقشته لكي يقرروا إذ كان سيتم منح الثقة للحكومة أم لا خلال 10 أيام».

التشكيل الوزاري الجديد

وتابع، أن الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها بقيادة رئيس مجلس الوزراء، وسيتولى الدكتور مدبولي عرض ملامح عامة لبرنامج الحكومة، وسيقوم بتسليم رئيس البرلمان البرنامج طبقا للإجراءات المنصوص عليها في اللائحة الداخلية لمجلس النواب، ويجب ان يُشكل مجلس النواب لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، تضم تلك اللجنة تشكطيل من المعارضة وأيضا المستقلين بحيث تتوافر كل الآراء لدراسة برنامج الحكومة.

وواصل: "ستعقد هذه اللجنة عدد من الجلسات وفقا للثوابت البرلمانية، والتي تعمل على كتابة التقرير لتبدي به الإيجابيات والملاحظات لكي يعرض على الجلسة العامة بحضور الحكومة، ثم التصويت على منح الثقة للحكومة حتى تبدأ أعمالها برقابة وتعاون كامل مع البرلمان".

اقرأ أيضاًسندات مصر المقومة بالدولار ترتفع بالتزامن مع تغيير الحقائب الاقتصادية في التشكيل الوزاري الجديد

بعد أداء اليمين الدستورية.. قائمة التشكيل الوزاري الجديد 2024 لحكومة مدبولي

التشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستحضر بكامل تشكيلها أمام «النواب» لعرض ملامح برنامجها
  • تشكيل الأهلي لمباراة اليوم أمام طلائع الجيش
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • وصول أطقم الهلال الجديدة من الشريك بوما
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل الرسمي لمواجهة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024