لجريدة عمان:
2024-06-27@11:29:23 GMT

صحار والنصر يرتضيان للتعادل الإيجابي

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

صحار والنصر يرتضيان للتعادل الإيجابي

ارتضى صحار والنصر للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراتهما التي جرت على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة الـ22 والأخيرة من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده حيث حقق صحار المركز الرابع برصيد 37 نقطة بعد أن كان يمني النفس بنيل المركز الثالث لكن نادي عمان ظفر به بفارق 5 نقاط وتحديدا برصيد 42 نقطة فصلت بينه وبين النهضة الذي نال مركز الوصيف برصيد 43 نقطة في حين أن النصر حل في المركز السادس برصيد 32 نقطة متساويا في الرصيد ذاته مع الرستاق لكن الأخير ظفر بالمركز الخامس بحسبة الأهداف ما له وما عليه.

وكان صحار قد أنهى الشوط الأول بهدف السبق في الدقيقة الـ17 عبر المحترف ديفيد نداما مولينجا من تسديدة من خط الـ18 استقرت في شباك النصر بكل أريحية، وأدرك النصر التعادل في الدقيقة 56 عبر اللاعب زياد الراسبي من كرة عرضية تلقاها من ضربة ركنية سجلها برأسية جميلة في مرمى مجدي العجمي حارس صحار.

تميز اللقاء بمستوى متوسط فنيا ارتقى إلى جيد، ومنذ البداية سعى كلا الفريقين للزحف نحو مرمى الآخر وتمكن صاحب الأرض صحار من التقدم في النتيجة في الدقيقة 17 عبر المحترف ديفيد نداما مولينجا الذي استثمر الفرصة التي أتته وترجمها بالشكل الصحيح في شباك حارس مرمى النصر، وحاول النصر جاهدا تعديل النتيجة، وسنحت أمامه فرصة مواتية في الدقيقة 30 لكنه لم يوفق في استثمار ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء ونفذها وليد المسلمي حيث تمكن مجدي العجمي حارس صحار من صدها وظلت المحاولات قائمة لكن صحار ظفر بنتيجة هذا الشوط بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقان بطموح التفوق حيث أراد صحار المحافظة على التقدم الذي خرج به من الشوط الأول مع إمكانية إضافة الهدف الثاني قابله رغبة النصر في تحقيق التعادل وكان السعي حثيثا من الفريقين بالتحرك نحو مرمى الآخر بالنسبة لحارس صحار مجدي العجمي وبالنسبة لحارس النصر حسن البريكي، بعدها تمكن النصر من إحراز هدف التعادل في أول 10 دقائق من عمر هذا الشوط، ليشهد اللعب عقب ذلك انفتاحا من الفريقين وكان الهاجس يراود اللاعبين في الهدف خاصة في ليلة ختام الدوري بعد مشوار طويل وعناء موسم بأكمله لكن الأمور ظلت على حالها ليخرج الفريقان بالتعادل الإيجابي 1/1.

أدار اللقاء الحكم خالد الشقصي وعاونه كل من سالم العبري والمؤيد البلوشي وعمر البلوشي حكما رابعا، وسعيد المطروشي، مراقبا للمباراة وحسن العجمي مقيما للحكام، وعبدالله المقبالي منسقا عاما، ومازن المقبالي منسقا إعلاميا، ومال الله البلوشي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول

أسدل الستار عن أحداث شوط اللقاء الأول بين هولندا والنمسا على ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة اليورو 2024 بتفوق  منتخب النمسا بهدف نظيف.

وافتتح منتخب النمسا التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من لاعب هولندا.

وسجل دونيل مالين الهدف الأول لمنتخب النمسا في اللقاء عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بنجم هولندا ليسجلها في مرماه.

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للاعبي النمسا على مجريات شوط المباراة الأول، وكان هناك العديد من الفرص الضائعة لصالح الفريقين.

ولكن منتخب هولندا اهدر فرصة خطرة عن طريق ديباي مهاجم الفريق بعد تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويبحث منتخب النمسا عن تحقيق الفوز خلال مواجهته الجارية مع نظيره الهولندي لضمان الصعود رسميا إلى دور الـ16 من بطولة اليورو 2024.

الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

وبهذا الهدف أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

النمسا في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني برصيد خمس نقاط نظرا لتعادله المستمر في المباراة الجارية امام بولندا

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا بنقطة واحدة جمعها من مباراته الجارية أمام فرنسا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • البنزرتي يتأهل لنهائي كأس تونس على حساب الأفريقي
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • اليمن تنتزع من السعودية نقطة ثمينة في موقعة الطائف
  • "عاشق وقائد وأكثر".. النصر يعلن رحيل حارسه وليد عبد الله
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا
  • يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • نتيجة وملخص مباراة إسبانيا وألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • أورو 2024.. ايطاليا تخطف تأهل مثير من كرواتيا وتضمن تأهلها للثمن نهائي