شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البصرة إجراءات أمنية مشددة في محيط القنصلية الكويتية صور، أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بتشديد الإجراءات الأمنية في محيط القنصلية الكويتية بمحافظة البصرة.وذكر المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البصرة.

. إجراءات أمنية مشددة في محيط القنصلية الكويتية (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البصرة.. إجراءات أمنية مشددة في محيط القنصلية...
أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بتشديد الإجراءات الأمنية في محيط القنصلية الكويتية بمحافظة البصرة. وذكر المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، أنه "تم تشديد الإجراءات الأمنية في محيط مبنى القنصلية الكويتية في شارع الكورنيش وسط البصرة".

وبين، أن هذا الإجراء جاء "تحسباً لخروج تظاهرات منددة بالتدخلات الكويتية".

وأحدث تصريح وزير خارجية الكويت سالم عبدالله الجابر الصباح، الذي تحدث فيه عن ما وصفه بـ"الوعود التي أطلقها محافظ البصرة بشأن إزالة منازل عراقيين في أم قصر وتسليم مناطقها للكويت"، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية.

محافظ البصرة، أسعد العيداني، كسر صمته، إزاء تصريحات وزير الخارجية الكويتي عن تسليم منازل في أم قصر جنوبي المحافظة الى بلاده.

وتابع، ان "الكويت شيدت 99 منزلاً على اراضي عراقية وستوزع للعوائل التي تسكن على الحدود، ورئيس الوزراء كلفني وفق القانون بتوزيع المساكن الى العوائل العراقية الساكنة على الحدود".

وأكد ان "العوائل العراقية الساكنة على الحدود الكويتية استلمت جميع المنازل ولم تسكنها حتى الآن".

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البصرة.. إجراءات أمنية مشددة في محيط القنصلية الكويتية (صور) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم

السومرية نيوز – اقتصاد

تنشر السومرية نيوز، أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الأسواق المحلية العراقية ليوم السبت 29 حزيران 2024.
وسجلت أسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 147250 ديناراً مقابل 100 دولار، اما أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 148250 ديناراً، بينما بلغ الشراء 146250 ديناراً لكل 100 دولار.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن بتاريخ 7 شباط/فبراير 2022، المصادقة على تعديل سعر صرف الدولار إلى 1320 دينار للدولار الواحد.

ومنذ حوالي عام، وتحديدا منذ بدء عمل البنك المركزي بالمنصة الإلكترونية ونظام التحويل المالي الدولي "سويفت" (SWIFT)، لم تشهد أسعار صرف الدولار في العراق استقرارا رغم محاولات الحكومة والبنك المركزي السيطرة على سعر الصرف في الأسواق الموازية.





مقالات مشابهة

  • أب يقتل ولده وسط البصرة
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • وسط إجراءات وتدابير أمنية.. انطلاق الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في حاصبيا
  • أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم
  • وسط إجراءات مشددة.. وصول ورق امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة
  • كلاب سائبة تقتل طفلا في البصرة
  • الثالثة خلال اليوم والـ11 خلال اسبوعين.. حالة غرق جديدة لشاب في البصرة
  • البصرة.. مقتل مواطن والسبب ثأر
  • إلى الايرانيين في جنوب العراق.. أماكن 4 مراكز للمشاركة في انتخاب الرئيس القادم
  • التاسعة خلال 10 أيام.. غرق شاب في البصرة