شغل اسم النجم أحمد العوضي، عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة عن علاقته الشخصية والفنية مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ما جعله يتصدر محركات موقع البحث العالمي جوجل .

 

فتح الفنان أحمد العوضي، قلبه للإعلامي عمرو الليثي خلال اللقاء الأخير الذي جمعهما عبر أحد تطبيقات المحادثات الشهيرة، والذي أدلى خلاله بعدة تصريحات عن عودته لطليقته ياسمين عبدالعزيز، وإمكانية تعاونهما في عمل فني بالمستقبل رغم انفصالهما .

 

أحمد العوضي يُلمح برغبته للعودة لـ ياسمين عبدالعزيز .. "بحبها ولو ربنا أراد هنرجع" 

حسم "العوضي" أمر عودته لـ "ياسمين"، قائلا: “أكنّ كل الاحترام للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنا بحبها جدا وهناك احترام وود متبادل بيننا، لا يوجد خلاف بيننا، ولو أراد الله أن نرجع إلى بعض مرة أخرى سنعود، إضافة أنها لديها مكانة كبيرة في قلبي، وأنا أيضاً لى مكانة كبيرة عندها" .

 

كشف الفنان عن موقفه من التعاون مع طليقته ياسمين عبد العزيز، في فيلم سينمائي بالمستقبل، وقالًا:" طبعًا ممكن يجمعنا فيلم وأنا أتشرف بده ".

 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي «بالدموع» ياسمين عبدالعزيز تروى تفاصيل انفصالها عن العوضي 

روت ياسمين عبدالعزيز، خلال آخر لقاء في برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس، أسباب انفصالها عن «العوضي»، قائلة:" انفصلنا عشان ربنا عايز كده، وعملت عمره وصليت استخارة، لكن ربنا أراد يحصل بينا كده ".

 

تابعت ياسمين عبدالعزيز، باكية: " أنا بقيت رقيقة أوي، مكنتش كده والله، لما حبيت أحمد اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، إن الحب اللي قبل كده ده أنا محبتش، أن أحمد أول حب في حياتي، وكنت فاكرة أن قبل كده ده حب، لا مكانش حب لأ هو الحب الحقيقي أحمد، وبعد ما عملت استخارة وروحت عملت عمرة ودعيت ربنا اللي رايده هيكون، وأنا ربنا عايز يمشيني في السكة دي أنا راضية واللي هو عايزه يكون، وحتى لو كان عايز يدخلني في سكة مش على رغبتي لأ هو اللي شايف مش ممكن يكون ده خير ".

ياسمين عبدالعزيز

وأشارت «ياسمين» إلى حبها الشديد له، قائلة:" أنا عارفة أن أحمد بيحبني على فكرة، وهو عارف إني مش بس بحبه، دا أنا بعشقة، وبعيدًا أن فيه سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه ومش خيانة، عشان في ناس مؤذية كتير، ده في ناس مورهمش حاجة غير أنهم يؤذوني بس بقالهم سنين، وأنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل، والجمهور الناس الحقيقية اللي بتحبنا هي حبانا مع بعض، وفيه بقى الناس الشريرة اللي بتسخن وفيه ناس قلبها أسود ميقدروش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض عشان هما ميعرفوش يعني أيه حب، جواهم كره محبوش فميعرفوش يعني ايه حب".

 

ياسمين عبدالعزيز: بهرب من الفيسبوك بسبب صورنا مع بعض

وعن مقابلة صدفة تجمعهما في يوم من الأيام، قالت «ياسمين» :" أنا طول الوقت بهرب افتح الفيسبوك ألاقيني انا وهو حاضنين بعض، افتح تيك توك الاقيهم عاملين لينا فيديوهات، يا جماعة ارحموني الحاجات دي بتوجع على فكرة، وبتبتدي تفكري في اللي فات والحاجات دي بتوجعك بالذات كمان لما تكوني بتحبيه ".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضيالجمهور يُثير على العوضي .. «كل واحد منكم بيحب التاني مبترحعوش ليه»

أحدث لقاء ياسمين عبدالعزيز، ثورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول الجمهور الصلح بينهما، ولكن "العوضي"، خرج عبر منشور عبر حسابع بموقع «فيسبوك» ليرد على مظاهرة الحب التي أشعلت المنصات، قائلًا:" كل الامتنان  لياسمين اطيب وأجمل ما قابلت في حياتي  وستظل أيامي  معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبه وزوجه”.

 

وأشار أحمد العوضي، إلى مدى حبه لـ "ياسمين"، قائلًا:“ أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا  لبعض حتي بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب ".

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وردًا على رغبة الجمهور في عودتهما، قال:" رجوعنا هو ( أمر  خاص جدا جدا جدا)  بيننا، (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها )، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته  في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته  أيضا ".

 

وعن تساؤلات الجمهور عن الأسباب التي تمنع عودتهما، قال "العوضي"" كل واحد منكم بيحب التاني مبترحعوش ليه ؟ فإجابتي هي السؤال نفسه، لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا؟، ولكن كما قلت فهي امور  خاصه جدا جدا، وعهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الإحترام  في العلاقه وكذلك الإحترام في الانفصال، انا مقدر كل مشاعر اخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب ".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي «العوضي»: قدمنا نموذج طيب في أخلاق النهايات

وتابع العوضي: “ولو احنا قدمنا ليكم  نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ )، لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميله والأيام الحلوه علي مستوي الصداقه او العمل ... ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الإنفصال”.

 

واختتم أحمد العوضي حديثه للجمهور، قائلًا: “وشكرا لمشاعركم الجميله وسعيكم للخير وان دل فهو يدل علي طيب أصلكم  وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر، و أخيرا  كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد  في حياتي”.

 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضيياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضيياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز أخبار أحمد العوضي تصريحات أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز وحش الكون أزمة احمد العوضي قصة حب العوضي وياسمين انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز اخبار الفن المصري مصر أعمال أحمد العوضي آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل أحمد العوضي الجديد الفن یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضی أحمد العوضی قبل کده

إقرأ أيضاً:

ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

 

أغنية أه ولا لأ
 


روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج
 

 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 
 


 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • عمرو كمال ينعيي اللاعب أحمد رفعت: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • عمر كمال ناعيًا أحمد رفعت: «ربنا أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها»
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا