شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مقتل امرأة وإصابة 15 شخصاً بانفجار مبنى في إسبانيا، قُتلت امراة وأصيب 14 شخصاً آخرين الثلاثاء جراء انفجار ضخم في أحد مباني مدينة فايادوليد بلد الوليد في إسبانيا، وقالت السلطات إنه قد يكون ناجماً .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل امرأة وإصابة 15 شخصاً بانفجار مبنى في إسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل امرأة وإصابة 15 شخصاً بانفجار مبنى في إسبانيا

قُتلت امراة وأصيب 14 شخصاً آخرين الثلاثاء جراء انفجار ضخم في أحد مباني مدينة فايادوليد (بلد الوليد) في إسبانيا، وقالت السلطات إنه قد يكون ناجماً عن تسرب غاز. وأفادت خدمات الطوارئ بأن الانفجار حصل قرابة الساعة الحادية عشرة ليلاً داخل مبنى سكني من أربعة طوابق في المدينة الواقعة في شمال البلاد ويقطنها نحو 300 ألف نسمة.وبعد ساعات من عمليات البحث، عثر عناصر الإسعاف فجر الأربعاء على جثة امرأة تبلغ 53 عاماً، عالقة تحت أنقاض المبنى الذي اندلعت فيه النيران إثر الانفجار. وتسببت الكارثة وفق المسعفين بجرح 14 شخصاً، نُقل عشرة منهم الى المستشفى، إصابة اثنين منهم حرجة وفق السلطات المحلية.

ولا تزال أسباب الانفجار قيد التحقيق. لكنّ المعلومات الأولية المتوفرة ترجح كلها أن "يكون ناجماً عن انفجار غاز"، وفق ما أفادت نائبة رئيس بلدية المدينة إيريني كارفاخال للصحفيين. 

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل امرأة وإصابة 15 شخصاً بانفجار مبنى في إسبانيا وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد وإصابة 188 شخصا فى غارات إسرائيلية على لبنان خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 37 شخصا وإصابة 151 اخرين بجروح إثر الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق مختلفة في لبنان، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس اليوم الجمعة. 

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، إن: "غارات العدو الإسرائيلي في الـ24 ساعة الماضية على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطية والبقاع وبعلبك-الهرمل وجبل لبنان والعاصمة بيروت أسفرت عن استشهاد 37 شخصا وإصابة 151 اخرين بجروح".

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة العشرات بانفجار مسيرة عراقية في الجولان
  • استشهاد وإصابة 188 شخصا فى غارات إسرائيلية على لبنان خلال 24 ساعة
  • إسرائيل تعلن مقتل جنديين بانفجار مسيرة أطلقت من العراق
  • استشهاد طفل فلسطيني وإصابة آخرين في انفجار جسم من مخلفات العدو جنوب القطاع
  • بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين
  • أونمها: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام في الحديدة خلال سبتمبر
  • قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى بدمشق
  • إسبانيا: نرفض قرار إسرائيل باعتبار جوتيريش "شخصا غير مرغوب فيه"
  • نجاة عضو بمجلس ذي قار وإصابة زوجها بانفجار في الناصرية