شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ٦٠ دقيقة التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات مباراة ليفربول و بايرن ميونيخ، 8211; تجري حاليا مباراة فريقي ليفربول الانجليزي و نظيره بايرن ميونيخ الألماني في اللقاء الودي ضمن استعدادات الفريقين للموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ٦٠ دقيقة.

. التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات مباراة ليفربول و بايرن ميونيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

٦٠ دقيقة.. التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات مباراة...

– تجري حاليا مباراة فريقي ليفربول الانجليزي و نظيره بايرن ميونيخ الألماني في اللقاء الودي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد وذلك على ملعب ناشيونال .

تشهد المباراة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد مرور 60 دقيقة في اللقاء الودي بين الفريقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ٦٠ دقيقة.. التعادل الإيجابي يسيطر على مجريات مباراة ليفربول و بايرن ميونيخ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ٦٠ دقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية مع الدنمارك مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"  ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وكان منتخب ألمانيا قد تأهل إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية كمتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما حل المنتخب الدنماركي وصيفاً بالمجموعة الثالثة بـ3 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك..

تنطلق  مباراة ألمانيا والدنمارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وتذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 2 وسيعلق عصام الشوالي بالإضافة إلى أحمد البلوشي على أحداث المباراة. 

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024..

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن