شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة خاصة باسم الجامعة العالمية فى مصر، وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإنشاء جامعة خاصة باسم الجامعة العالمية في مصر ، يكون مقرها التجمع الخامس، بمدينة القاهرة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة خاصة باسم "الجامعة العالمية فى مصر" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة خاصة باسم...

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإنشاء جامعة خاصة باسم "الجامعة العالمية في مصر"، يكون مقرها التجمع الخامس، بمدينة القاهرة الجديدة.

وتعزز هذه الخطوة جهود رفع مستوى التعليم والبحث العلمي وإعداد المتخصصين والفنيين والخبراء في شتى المجالات، ومن المُقرر أن تضم الجامعة 10 كليات، هي: الطب، طب الأسنان، العلاج الطبيعي، الصيدلة، العلوم الإدارية والاقتصادية، الإعلام، الهندسة، علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، والطب البيطري.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة خاصة باسم "الجامعة العالمية فى مصر" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مشروع قرار لإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، بهدف ممارسة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج في منطقة المطورين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية. 

 

يمتد المشروع على مساحة نحو 52 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية تصل إلى 60 مليون دولار، ويوفر أكثر من 500 فرصة عمل. ستصدر الشركة 100% من إنتاجها السنوي، مع الاعتماد على مكونات محلية بنسبة لا تقل عن 30%. 

 

كما تسعى الشركة لتصبح من أكبر مصانع إنتاج الكتان والغزل والنسيج خلال خمس سنوات من بدء التشغيل، مع الاعتماد على أحدث التقنيات وضمان جودة المنتج وفقًا للمعايير الدولية.

كما وافق المجلس على منح الرخصة الذهبية لشركة "أميسال" (ش.م.م) بمحافظة الفيوم، لإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج سماد كبريتات البوتاسيوم في قرية شكشوك، مركز إبشواي، على مساحة 5600 متر مربع، بتكلفة استثمارية تزيد عن 600 مليون جنيه. سيوفر المشروع 100 فرصة عمل، ويهدف إلى نقل التكنولوجيا الحديثة في تصنيع كبريتات البوتاسيوم، إلى جانب المساهمة في الحد من التأثيرات البيئية وخفض الانبعاثات الغازية، من خلال تقليل ملوحة بحيرة قارون وتحسين النظام البيئي للمحمية.

 

كما وافق المجلس على تعاقد صندوق التنمية الحضرية لتنفيذ الدراسات الاستشارية وكراسات الطرح لإدارة وتشغيل مشروع حدائق الفسطاط.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • رئيس جامعة الفيوم: انتهاء إجراءات إنشاء مركز الأورام وسيتم البدء فى التنفيذ ومن المقرر افتتاحه خلال العام القادم
  • رئيس وأعضاء مجلس الوزراء يتبرعون على حسابي غزة ولبنان براتب شهر لاستدامة عملية الإغاثة
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الكتان والغزل والنسيج بالمنوفية
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • مجلس الوزراء يوافق على 2200 جنيه سعرًا استرشاديًا لأردب القمح لموسم 2024/ 2025
  • مجلس الوزراء يوافق على 2200 جنيه سعراً استرشادياً لإردب القمح لموسم 2024/ 2025