شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كل ما تود معرفته عن الشركة المصرية للصناعات الهندسية والتطوير، وافق مجلس الوزراء على الترخيص للهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالاشتراك مع شركة لينزا إيجيبت للمشروعات والمعدات الهندسية ، في تأسيس شركة مساهمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما تود معرفته عن الشركة المصرية للصناعات الهندسية والتطوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما تود معرفته عن الشركة المصرية للصناعات الهندسية...

وافق مجلس الوزراء على الترخيص للهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالاشتراك مع شركة «لينزا إيجيبت للمشروعات والمعدات الهندسية»، في تأسيس شركة مساهمة مصرية باسم «الشركة المصرية للصناعات الهندسية والتطوير».

وقال مجلس الوزراء، في بيان صادر عنه اليوم، إن تأسيس الشركة الجديدة يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعمل على توطين صناعات السكك الحديدية في مصر.

تفاصيل تأسيس الشركة المصرية للصناعات الهندسية والتطوير

- تأسيس الشركة الجديدة يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعمل على توطين صناعات السكك الحديدية في مصر.

- تستهدف الشركة الجديدة توفير قطع الغيار الميكانيكية المطلوبة للهيئة القومية لسكك حديد مصر.

- تستهدف الشركة توفير مختلف قطاعات النقل بالعملة المحلية.

- تستهدف الشركة تحقيق إيرادات للهيئة القومية لسكك حديد مصر.

- تعمل الشركة على تصدير منتجات الشركة عبر فتح أسواق خارجية خاصةً في دول القارة الأفريقية لكونها أسواقا ناشئة حديثة بهدف تحقيق عائدا بالعملة الأجنبية. 

وفي سياق متصل، أكدت وزارة النقل، حرصها على توطين صناعة النقل في مصر، وذلك بإنشاء العديد من المصانع المتخصصة بالتنسيق مع كبرى الشركات العالمية، موضحة أن هذه المصانع توفر العديد من فرص العمل للشباب المصريين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تود معرفته عن الشركة المصرية للصناعات الهندسية والتطوير وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رؤساء مالي والنيجر وبوركينا فاسو يوقعون ميثاق تأسيس كونفيدرالية (تحالف دول الساحل)

نيامي- سانا

وقع رؤساء دول مالي والنيجر وبوركينا فاسو ميثاقاً لتأسيس كونفيدرالية “تحالف دول الساحل”، خلال أول قمة مشتركة لهم اليوم في نيامي عاصمة النيجر.

وأعلن الرؤساء الثلاثة في البيان الختامي للقمة أنهم قرروا عبور مرحلة إضافية نحو اندماج أكثر عمقاً، ولهذا الغرض تبنوا معاهدة تؤسس كونفيدرالية بين بوركينا فاسو ومالي والنيجر تحت مسمى كونفيدرالية دول الساحل.

وكانت الدول الثلاث انسحبت في كانون الثاني الماضي من المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا “إكواس”، متهمةً المنظمة بأنها أداة تحركها فرنسا وبأنها لا توفر لها دعماً كافياً في مكافحة الإرهاب.

وأعربت الدول الثلاث عن رغبتها بتبادل مواردها في قطاعات استراتيجية، مثل الزراعة والمياه والطاقة والنقل، كما دعت إلى استخدام اللغات المحلية بشكل متزايد في وسائل الإعلام العامة والخاصة.

وفي مستهل القمة، أكد رئيس النيجر عبد الرحمن تياني أمام نظيريه في بوركينا فاسو إبراهيم تراوري، ومالي أسيمي غويتا أن شعوب دولهم الثلاث أدارت ظهرها نهائياً للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا.

وفي مطلع آذار الماضي أعلنت مالي وبوركينا فاسو والنيجر إنشاء قوة مشتركة لمكافحة الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • مالي والنيجر وبوركينا فاسو تعلن تأسيس “كونفدرالية دول الساحل”
  • رؤساء مالي والنيجر وبوركينا فاسو يوقعون ميثاق تأسيس كونفيدرالية (تحالف دول الساحل)
  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • كامل الوزير يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية
  • منذ عام 2021 حتى الآن… الأمانة السورية للتنمية تؤسس 19 تعاونية إنتاجية
  • وزير الصحة يبحث مع وفد ياباني تأسيس أول أكاديمية متخصصة في علوم الإسعاف بمصر
  • فاتورة التليفون الأرضي 2024.. طريقة الاستعلام
  • 12.61 % انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال أبريل 2024
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة