شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحكومة توافق علي منح ادارة وتشغيل عربات النوم بالقطارات ونقاط البيع لاحدي الشركات، وافق مجلس الوزراء على قيام وزارة النقل بمنح التزام إدارة وتشغيل عربات النوم بأنواعها، وعربات النادي الملحقة بقطارات النوم، وكذلك بوفيهات .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة توافق علي منح ادارة وتشغيل عربات النوم بالقطارات ونقاط البيع لاحدي الشركات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة توافق علي منح ادارة وتشغيل عربات النوم...

وافق مجلس الوزراء على قيام وزارة النقل بمنح التزام إدارة وتشغيل عربات النوم بأنواعها، وعربات النادي الملحقة بقطارات النوم، وكذلك بوفيهات القطارات المكيفة بجميع أنواعها، وأيضاً المطبخ المخصص لتجهيز الوجبات الموجود بورش فرز القاهرة، إلى جانب إدارة بعض نقاط البيع على الأرصفة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر إلى إحدى الشركات. ويأتي ذلك في ضوء توجه وزارة النقل لتعظيم المشاركة مع القطاع الخاص في مختلف مشروعات النقل وبصفة خاصة في مجال إدارة وتشغيل قطاعات السكك الحديدية، إلى جانب الاستفادة من تزايد الطلب على استخدام قطارات النوم من السياحة الداخلية والخارجية لتعظيم الإيرادات من العملة الأجنبية، مع تقديم خدمة مميزة للجمهور.

واعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 30 يوليو الماضي؛ بشأن الإسناد للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها، وذلك لعدد 75 مشروعًا، تخص وزارتي النقل، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وصندوق التنمية الحضرية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة توافق علي منح ادارة وتشغيل عربات النوم بالقطارات ونقاط البيع لاحدي الشركات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ لأول اختبار تشخيصي لجدري القردة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافقت منظمة الصحة العالمية على الاستخدام الطارئ لأول اختبار تشخيصي لمرض جدري القردة وفقا لما نشرته مجلة نوفوستي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في بيان أن ترخيص الاستخدام الطارئ للاختبار الذي تنتجه شركة Abbott Molecular Inc سيكون حاسما لتوسيع القدرة التشخيصية في البلدان التي زادت فيها الحاجة إلى اختبارات سريعة ودقيقة بشكل كبير بسبب تفشي المرض.

وأكدت أن التشخيص المبكر لمرض الجدري يسمح بالعلاج والرعاية في الوقت المناسب، فضلا عن السيطرة على الفيروس.

وأضاف البيان أن إفريقيا ما زالت تتمتع بقدرة محدودة على إجراء اختبارات لحالات الاشتباه بـجدري القردة.

وأفاد مركز الاتحاد الإفريقي لمكافحة الأمراض أمس الخميس بأن المنطقة سجلت 866 حالة وفاة منذ بداية العام بسبب المرض الذي أصاب 16 دولة إفريقية.

ويذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت في 14 أغسطس الماضي عن تفشي مرض "جدري القردة" في إفريقيا، واعتبرته حالة طوارئ صحية عالمية.

مقالات مشابهة

  • حركة تجارية كبري في عمليات البيع والشراء لصادر الماشية بمحلية الخوي
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • بيان عن ادارة مستشفى ميس الجبل الحكومي.. ماذا جاء فيه؟
  • الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ لأول اختبار تشخيصي لجدري القردة
  • “أمن شبوة يتسلم وحدة متكاملة من عربات الإطفاء الحديثة والمتطورة”
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • «خطة النواب» توافق على نقل تبعية الصندوق السيادي إلى مجلس الوزراء
  • نقل النواب توافق على منحة للربط بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط بـ٢ مليون دولار
  • تشريعية النواب توافق على إقرار 18 اتفاقية دولية