شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصدر أمني يوضح أسباب اقدام شاب بقتل فتاة بمركز تجاري بعدن، شمسان بوست خاص كشف مصدر أمني اسباب جريمة مقتل فتاة عاملة في مركز توب سنتر امس على يد زميل لها.وقال المصدر ان الشاب .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر أمني يوضح أسباب اقدام شاب بقتل فتاة بمركز تجاري بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر أمني يوضح أسباب اقدام شاب بقتل فتاة بمركز تجاري...

شمسان بوست / خاص

كشف مصدر أمني اسباب جريمة مقتل فتاة عاملة في مركز توب سنتر امس على يد زميل لها.وقال المصدر ان الشاب الذي ارتكب الجريمة وهو من أبناء مدينة الشعب بعدن قال في اعترافات اولية ان سببها عاطفي.واشار الى انه حاول التقدم لخطبة الضحية لكنها رفضت القبول به حيث قرر لاحقا قتلها بسبب رفضها له.ونفذ الجاني جريمته بدم بارد، فيما تعالت مناشدات بسرعة إجراءات التحقيقات والمحاكمة القضائية وتنفيذ حكم الإعدام قصاصا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر أمني يوضح أسباب اقدام شاب بقتل فتاة بمركز تجاري بعدن وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا

شمسان بوست / تعز:

‏افتتح محافظ ‎محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، ومعه والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطني ناصر باجيل، مشروع مياه ‎المخا، الذي تم تنفيذه بالتعاون بين خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية ومنظمة الهجرة الدولية.



وخلال حفل الافتتاح، قدّم محافظ تعز تهانيه لأبناء المخا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وتدشين هذا المشروع الذي يغذي مدينة المخا بالمياه النظيفة بعد فترة انجاز استمرت 38 شهرا و بتكلفة بلغت 6 مليار ريال ويستفيد من المشروع 120 الف نسمة من المخا والوافدين إليها..مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة على حصول أبناء المخا على المياه النظيفة بدعم من عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح .



وثمن محافظ تعز، جهود مركز الملك سلمان ومنظمة الهجرة الدولية والخلية الإنسانية والحكومة الألمانية والحكومة اليابانية وعدد من المانحين الذين ساهموا بانجاز هذا المشروع الاستراتيجي ..لافتا الى أن العمل جاري في مشروع مياه زايد بمحافظة تعز والذي سيتم تدشينه قريبا .   

مقالات مشابهة

  • الإعلامي الحكومي يوضح حقيقة مزاعم تحرير فتاة إيزيدية من غزة
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • مصدر يوضح لـCNN تقييم أمريكا بشأن الرد الإسرائيلي المحتمل على إيران
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • مصدر أمني:نجاة عضو في مجلس ذي قار من محاولة اغتيال
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج وعودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج عودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية