زنقة 20. الرباط

شرعت مؤسسات فندقية بالمدن السياحية الكبرى، إشهار إلغاء مطالبة الزبناء بعقد الزواج، للمبيت.

ويأتي القرار الذي إتخذته المؤسسات الفندقية، عقب كشف وزير العدل عبد اللطيف وهبي، عن عدم قانونية هذا المطلب الذي يعتبر المغرب الوحيد ضمن الدول العربية التي تطالب المرتفق من الجنس الآخر بضرورة تقديم عقد زواج.

وخلف هذا التصريح الصادر عن الوزير المذكور، تفاعلاً على شبكات التواصل الاجتماعي بين مرحب به و مهاجم له.

جدير بالذكر، أن فنادق دول عدة كالسعودية و الإمارات وقطر والبحرين ومصر وتونس لا تطلب مطلقاً عقد زواج للسياح أو الزبناء من نفس المدينة التي يقطن بها الزبون.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023
  • حرية شخصية أم تهديد لـ تامغرابيت.. جدال كبير يصاحب ارتفاع طلبات زواج السنغاليين من المغربيات
  • عرض زواج لكاظم الساهر في حفل مصر.. والجواب يتحول لترند!
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • مطالبة بمسح كامل جدي.. الهيئة اللبنانية للعقارات: نأسف لعودة مسلسل انهيار الأبنية
  • تفاصيل إعلان الولاء بقانون الجنسية الألمانية.. هل يُلزم الاعتراف بـإسرائيل؟ (وثيقة)
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • نصيحة من غادة عون الى وزير العدل
  • زواج المحارم في مصر القديمة: حقائق لا تصدق
  • وزير العدل: أصبحنا شركاء في القرارات بالخارج قبل أن تُملى علينا