مسقط- الرؤية

كشفت شركة انفولاين عن هويتها التجارية الجديدة في حفل أقيم تحت رعاية معالي الدكتور محاد بن سعيد بن علي باعوين وزير العمل، حيثُ تمثل الهوية الجديدة للعلامة التجارية عقدين من الابتكار المستمر والتفاني في التميز في مجال تعهيد العمليات التجارية الرقمية.

وقال محمد المسكري الرئيس التنفيذي لشركة انفولاين: "لطالما كانت انفولاين في طليعة الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء الاستثنائية، واليوم نفتح صفحة جديدة بهوية مستجدة نابضة بالحياة لعلامتنا التجارية، ويظل التزامنا بتمكين الشركات ثابتاً من خلال توفير مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة والشراكات الاستراتيجية".

وتعكس الهوية الجديدة للعلامة التجارية روح الابتكار لدى انفولاين وطموحها في أن تصبح الشركة الأولى في تمكين المؤسسات الإقليمية، كما يأتي قرار تغيير العلامة التجارية تماشياً مع رؤية انفولاين الاستراتيجية لتعزيز عروض الخدمات وتوسيع نطاق انتشارها في السوق، واعدةً بنظام بيئي أكثر تكاملاً وفعالية للشركاء.

وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، لعبت انفولاين دورًا أساسياً في وضع معايير الصناعة في قطاع تعهيد الأعمال، حيثُ بدأت كمركز اتصال لعدد من شركات الطيران، ثم وسعت بصمتها في السوق لتصبح شركة رائدة في توفير تجارب عملاء متعددة القنوات وحلول تحليلية متقدمة في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع الاتصالات والرعاية الصحية والمرافق.

وأوضح معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: "لا تقوم انفولاين بتحويل العمليات التجارية فحسب، بل تعمل أيضاً على تعزيزها وتحسين كفاءتها بواسطة التكنولوجيا الرقمية، مما يجعل كل معاملة أكثر ذكاءً وفعالية".

وسلط العميري الضوء على دور الشركة في ريادة الجيل القادم من منصات التواصل القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تعيد صياغة آلية تفاعل الشركات مع عملائها.

وتضمن الحفل الحديث عن مسيرة انفولاين منذ بداياتها المتواضعة إلى أن أصبحت لاعبًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي في السلطنة، حيثُ ساهمت بشكل كبير في القيمة المحلية المضافة وتطوير المواهب العُمانية، وقد تم تكريم انفولاين لجهودها في تعزيز العمالة الوطنية وتدريبهم، حيث ضمت حوالي 4000 موظف عُماني كجزء من قصة نموها.

وتواصل انفولاين الابتكار وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في سوق عالمية دائمة التطور، مما يضمن بقاءها في طليعة صناعة تعهيد الأعمال التجارية، ومع وجود خطة استراتيجية مدروسة للمستقبل تشمل توسيع نطاق الخدمات الرقمية وتعزيز العلاقات مع العملاء، فإن انفولاين على أتم الاستعداد لمواصلة رحلتها في التميز والابتكار.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية

 

مسقط- الرؤية

انطلاقًا من التزامها المستمر بتعزيز الحلول الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات، دشّنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني، بوابة التجارة الإلكترونية المصممة لتيسير المعاملات التجارية وتوفيرها على منصة واحدة سهلة الاستخدام، تمكن العملاء من تنفيذ معاملاتهم رقميا، مما يعزز سلاسة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نسعى باستمرار في مزن للصيرفة الإسلامية إلى المساهمة في تنمية قطاع الأعمال التجارية في عُمان، وتعزيز تجربة العملاء من خلال توفير حلول وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. حيث تمكن بوابة التجارة الإلكترونية العملاء من إدارة جميع معاملاتهم التجارية بكفاءة عالية، وعلى مدار الساعة، كما توفر لهم لوحة خاصة للمعلومات تقدم نظرة شاملة على جميع الأعمال وتتيح للعميل التحكم الكامل بها. كما صُممت البوابة الجديدة لتلبي متطلبات الممارسات التجارية الإسلامية الحديثة، وتعزيز قدرة الشركات على إدارة رأس المال بفاعلية".

ويمكن الوصول إلى بوابة التجارة الإلكترونية من خلال منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت من مزن للصيرفة الإسلامية. وتشمل البوابة على خدمات التمويل التجاري، وخطابات الاعتماد بالاطلاع، وخطابات اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد بالاطلاع، والمرابحة باستخدام خطاب اعتماد الدفع المؤجل، والمرابحة باستخدام التحصيل المستندي، والبديل الإسلامي للخصم على الكمبيالات المحلية والصادرة، إلى جانب الضمانات المصرفية. كما توفر البوابة للعملاء تحديثات فورية حول معاملاتهم، إلى جانب الاستشارات، والرسائل السريعة، والمستحقات المتبقية، والكشوفات.

وتسهم بوابة التجارة الإلكترونية في توفير الوقت والجهد للعملاء مما يعزز عملياتهم التجارية، حيث تغني عن زيارة الفروع إذ تمكن العملاء من الاطلاع على جميع تقاريرهم في مكان واحد، الأمر الذي يتيح لهم اتخاذ قرارات مدروسة بسهولة، كما يتم دعم الخدمات المقدمة من خلال فريق متخصص لمساعدة العملاء من الشركات والرد على استفساراتهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم
  • وزير الاتصالات: 2.5 مليار دولار حجم استثمارات تطوير البنية التحتية الرقمية منذ 2018
  • «ديوا» تعدّل تسمية «مركز الابتكار» ليصبح «مركز الاستدامة والابتكار»
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تعدل تسمية مركز الابتكار ليصبح مركز الاستدامة والابتكار
  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • النائبة سحر العشري: 30 يونيو حمت الهوية المصرية
  • 14 يوليو.. انطلاق مبادرة الـ UpSkill بجامعة عين شمس
  • بالصور.. حاسبات الأقصر تقيم 15 مشروع تخرج للطلاب ضمن "قمة الابتكار الرقمي"