شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد قصف روسيا لميناء أوكراني ارتفاع أسعار الحبوب عالميا، وجهت روسيا ضربة لأحد الموانئ الداخلية الرئيسية لأوكرانيا على نهر الدانوب، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية العالمية مع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد قصف روسيا لميناء أوكراني.

. ارتفاع أسعار الحبوب عالميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد قصف روسيا لميناء أوكراني.. ارتفاع أسعار الحبوب...
وجهت روسيا ضربة لأحد الموانئ الداخلية الرئيسية لأوكرانيا على نهر الدانوب، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية العالمية مع تكثيف استخدام موسكو للقوة لإعادة فرض حصار على صادرات أوكرانيا من الحبوب. وقالت وزارة الدفاع الأوكرانية إن "صومعة حبوب تعرضت لأضرار في ميناء إسماعيل على نهر الدانوب في منطقة أوديسا، وكتبت على منصة إكس، تويتر سابقا، "الحبوب الأوكرانية يمكن أن تطعم الملايين على مستوى العالم". ويشكل ميناء إسماعيل، الذي يقع على نهر الدانوب في الجهة المقابلة لرومانيا العضو في حلف شمال الأطلسي، طريقا بديلا رئيسيا لصادرات الحبوب من أوكرانيا منذ أن أعادت روسيا فرض الحصار الفعلي على موانئ أوكرانيا على البحر الأسود في منتصف تموز الماضي.

وتحولت العديد من المباني الأخرى إلى ركام وبدت الحبوب تنسكب من صوامع بها أضرار. وقال أوليه كيبر حاكم منطقة أوديسا الأوكرانية عبر تطبيق تيليغرام إنه لم ترد تقارير تفيد بسقوط قتلى أو مصابين.

وارتفعت أسعار القمح في مجلس شيكاجو للتجارة أربعة بالمئة في أعقاب هجوم اليوم الأربعاء، مع تجدد قلق التجار إزاء تضرر الإمدادات العالمية من فقد السوق لأوكرانيا، أحد أكبر مصدري المواد الغذائية في العالم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قصف روسيا لميناء أوكراني.. ارتفاع أسعار الحبوب عالميا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يدلي بتصريحات بشأن الاقتصاد الروسي

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، إن الاقتصاد الروسي بصدد تسجيل نمو بنحو 5%، على أساس الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من العام، وفقا لما نقلته عنه وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية للأنباء.
وتابع بوتين خلال تجمع لخريجي الجامعات: "سنرى ما سيأتي به النصف الأول من العام، ولكننا سنرى نموا بنحو 5% للناتج المحلي الإجمالي للبلاد".
وفي الواقع، فشلت العقوبات الغربية في كبح الاقتصاد الروسي. ووفقا لمكتب الإحصاء الوطني "روستات"، ارتفع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 5,4% في الربع الأول من العام.
ويرجع هذا النمو، أساسا، إلى ارتفاع حاد في إنفاق روسيا على التسليح والجيش، حيث أدت الرواتب والتعويضات لأسر الجنود إلى زيادة دخل العديد من الأسر.
ويؤدي نقص العمالة أيضا إلى ارتفاع الأجور.

أخبار ذات صلة بوتين يعلن استئناف إنتاج صواريخ ذات قدرات نووية روسيا تهدد الغرب بـ"مواجهة مباشرة" المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد و اربيل
  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • بوتين يدلي بتصريحات بشأن الاقتصاد الروسي
  • كينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيا
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار بصنعاء إلى هذا الحد
  • سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار
  • أسعار الفضة تقترب من أدنى مستوياتها عالميا خلال 6 أسابيع
  • أسعار النفط تنخفض عالميا
  • استقرار مؤشر الدولار عالميا في بداية تعاملات اليوم