صحافة العرب:
2024-07-04@14:58:26 GMT

تحويل السير على طريق عمان جرش إربد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

تحويل السير على طريق عمان جرش إربد

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تحويل السير على طريق عمان جرش إربد، صراحة نيوز 8211; تعتزم وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة الدوري ات الخارجية، إجراء تحويلات مرورية على طريق عمان جرش .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويل السير على طريق عمان جرش إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويل السير على طريق عمان جرش إربد

صراحة نيوز – تعتزم وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة الدوريات الخارجية، إجراء تحويلات مرورية على طريق عمان جرش إربد.

وذكرت الوزارة في بيان لها الأربعاء، أن التحويلات المرورية ستكون في المنطقة الممتدة من نهاية نزول ثغرة عصفور وبالاتجاه من إربد إلى عمان ولغاية جسر سلحوب بطول (25) كم لتنفيذ أعمال المشروع التي تشمل كشط سطح الطريق القائم وتخشين كتف الطريق القائم وإعادة فرد طبقة خلطة اسفلتية جديدة واعمال الدهانات الارضية وعناصر السلامة المرورية والعديد من الاعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً، وحسب المخطط المرفق وذلك اعتبارا من مساء يوم الخميس الموافق 3/8/2023 حيث سيتم تحويل اتجاهات السير على النحو التالي:

– سيتم فصل الطريق المتجه من إربد الى عمان مسربين بواسطة حواجز بلاستيكية ومباشرة العمل في أحد المسارب والابقاء على المسرب الآخر وبعرض (4) م مفتوح لحركة المرور.

– عند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيتم فتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الآخر.

– مع ملاحظة أن هذه التحويلة ستكون باتجاه واحد فقط وهو الاتجاه من إربد إلى عمان وعلى مراحل وبطول (2.5) كم لكل مرحلة .

وأشارت إلى أن ذلك لغايات تنفيذ أعمال عطاء رقم (56/2022) الخاص بتحسين وإعادة تأهيل طريق عمان – جرش- إربد (200+13 -700+37) كما وأن التحويلات المرورية مزودة بجميع عناصر السلامة المرورية والإشارات التحذيرية ، كما وتهيب الوزارة بسالكي الطريق التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحويل السير على طريق عمان جرش إربد وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو

"صحة اربد" تنفي سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو 

أكد مدير صحة محافظة إربد الدكتور شادي بني هاني، عدم صحة ما يتم تداوله عن سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو أو إصابة موظف.

وقال بني هاني في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن ما يتم تداوله عن سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو، "غير دقيق والأمر مرتبط بإجراء صيانة دورية للمركز".

وأضاف أن "المركز قديم ومستأجر منذ الثمانينيات، ويخضع الآن للصيانة ضمن خطة مديرية صحة إربد بصيانات دورية لمراكزها"، مشيرا إلى أن عمليات الصيانة تتم ضمن مسافات محددة داخل المركز بهدف استمرارية تقديم خدماته العلاجية.

وأشار بني هاني إلى أن المديرية تدرس إغلاق المركز بشكل كامل أمام المراجعين لعدة أيام لتسريع عملية الصيانة وإتمامها بشكل افضل، وسيتم تحويل المرضى لمراكز صحية مجاورة لحين إنجاز عمليات الصيانة.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • لتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء 
  • تجنبوا سلوك طريق ضهر البيدر.. حادث يشلّ حركة السير هناك (صورة)
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • بعد نزاع طويل... تحويل نقابة مكاتب السوق الى مدارس السوق
  • فيديو | الصيانة تغلق طريق الملك فهد بالدمام 8 أيام
  • الطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالد