داهم شاب كان يقود شاحنة مجموعة من النساء كن يمارسن رياضة العدو في مدينة بغرب ألمانيا، اليوم السبت، مما أسفر عن إصابات ثلاث نساء، حسبما صرحت متحدثة باسم الشرطة.
وأعلنت المتحدثة إن الشاب19/ عاما/ أصاب مجموعة النساء من الأمام، وإن هناك خطرا على حياة إحدى المصابات، مشيرة إلى أنه تم نقل النساء الثلاث45/ و46 و70 عاما/ إلى مستشفيات.

حادث سيروهرعت مروحية، وسيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وقالت المتحدثة إن النساء الخمس الأخريات في المجموعة لم تقع لهن إصابات، لكنهن في حالة صدمة ويتلقين الرعاية، واستطردت بالقول إن سائق الشاحنة لم يصب وفقا للوضع الحالي لكنها نوهت إلى أن زجاج السيارة الأمامي تضرر بشدة.
أخبار متعلقة أيرلندا: سفيرتنا في إسرائيل تتعرض لمعاملة "غير مقبولة"بهذه الشروط.. بوتين يبدي استعداده للتفاوض مع أوكرانيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرطة الألمانية- د ب أ
وجرى التحفظ على الشاحنة، وصرحت المتحدثة بأن الشرطة تفترض أن الواقعة هي حادث سير، وذكرت أن السائق انحرف عن الطريق في منطقة ريفية في منعطف يميني باتجاه اليسار لأسباب غير معروفة بعد، وقالت إنها لا يمكنها القول ما إذا كان الشاب كان يقود بسرعة زائدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن برلين ألمانيا حادث سير

إقرأ أيضاً:

رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد

أخذت الفعاليات التراثية المقامة في "الخيمة النجرانية" ضمن مهرجان "صيفنا هايل 2024" الذي تنظمه أمانة منطقة نجران، الأطفال الزائرين للخيمة في رحلة مع الماضي لمعرفة كيف كان آباؤهم وأجدادهم يعيشون في حقبة زمنية جميلة مازال أثرها باقٍ، وذلك من خلال الأدوات التي كانوا يستخدمونها قديماً ولا زالت تستخدم في وقتنا الحاضر.
وشاهد الأطفال من خلال الأركان التراثية المعروضة الأزياء التقليدية والصناعات الجلدية والفلكلورات والفنون الشعبية، وتذوقوا المأكولات الشعبية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بمشاركتهم في الفعاليات التراثية.
أخبار متعلقة للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero"العهنة".. نبات عاسل يزهو بلونه البنفسجي في محمية الإمام تركي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واسالخيمة النجرانيةعدسة "واس" رصدت انطباع الأطفال المبهج وهم يشاركون ويشاهدون تراث الماضي الجميل وحياة الأجداد القديمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واس
يذكر أن "الخيمة النجرانية" تفتح أبوابها للزوار يومياً على مدى أسبوع من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واس
وتشمل العديد من الفعاليات والأركان والأجنحة التراثية التي تشتهر بها منطقة نجران مثل : المجلس النجراني، وجناح التراثيات، وجناح الحرف اليدوية، والأكلات الشعبية، ومحاصيل التمور والحبوب والبُنّ، والفنون الشعبية.

مقالات مشابهة

  • جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي
  • كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • فيديو| "العنب القطيفي".. قصة نجاح مزارع سعودي في إنتاج أصناف نادرة
  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • بالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم