هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، المهندس محمد جمال غريب، رئيس مجلس إدارة شركة مودرن فارمينج للاستثمار الزراعي، على تجربته في زراعة منطقة وادي الشيخ في مركز البداري بمحافظة أسيوط، قائلا: «من المهم الناس تعرف النماذج دي، والمزارعين في الدلتا والصعيد لما يسمعوا الكلام ده، من المهم يعرفوا إزاي يصلوا بالكمية دي، لأن الموضوع مش استخدام ميكنة فقط ولكن استخدام وسائل علمية».

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر افتتاح عدد من المشروعات التنموية في جنوب الوادي، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، «ومن المهم وإحنا ننتكلم في المشاريع دي الناس بتقول الأرقام اللي بتقولوها تكلفتها كتير، تكلفتها كتير أوي وده صحيح لأن بنعمل كل حاجة مرة واحدة».

وتابع: «الدلتا اتعملت على مدار 150 أو 200 سنة، شقيت طريق ودخلت كهربا وعملت شبكة ترع ومصارف وخدت منك سنين طويلة، فأنت بتعمل ده كله مرة واحدة، وحق المشروع علينا قبل حق بلدنا علينا إننا نطلع أكبر حجم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الزراعية من المهم

إقرأ أيضاً:

العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب

أشاد الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالبيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعدما حظيت الحكومة الجديدة بثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وقال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن البيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب جاء ليثبت استقلالية واحترام سلطات الدولة المصرية وأن عملية الحكم في مصر - الجمهورية الجديدة - إنما تسير وفق الدستور، وهو ما يعكس حرص القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي على المضي قدما في إرساء الحياة الدستورية في مصر.


وأضاف بهجت العبيدي أن بيان السيد رئيس الوزراء جاء واقعيا بشكل كبير، فالرجل قد وضع الملامح الرئيسية لخطة عمل الوزارة في ثوبها جديد.

 

كما أكد على حرص الحكومة على العمل بكل ما تملك من طاقة لحل كافة المشكلات التي يعاني منها المواطن المصري بالإضافة إلى الارتقاء بالخدمات التي بها قصور، وكذلك العمل على المضي قدما في تحقيق المزيد من الإنجازات التي يحرص على أن يتابعها عن كثب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لنقل مصر نقلة نوعية تتبوأ بها مكانتها بين دول العالم المتقدم.

 ومن ناحيته هنأ نصر مطر مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج الدكتور مصطفى مدبولي بثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح مؤكدا أن بيان السيد رئيس الوزراء أمام مجلس النواب جاء شاملا لكافة القضايا التي تشغل ذهن المواطن المصري وهو ما يؤكد على دراسة واعية ودقيقة من قبل الوزارة الجديدة للأوضاع في البلاد، وتصميمها على العمل بكل قوة للوصول لأفضل النتائج خلال تولي المسؤولية.

وأشاد مطر بالتزام الحكومة على تقديم تقارير قياس الأداء بصورة دورية للبرلمان مؤكدا أن هذا العمل الدستوري يزيد ثقة الشعب المصري في الحكومة من ناحية، كما يرسخ مفاهيم الشفافية التي تتوق إليها جموع الشعب المصري التي عانت في حقب سابقة من غياب هذه الشفافية.

وتمنى مطر التوفيق للحكومة الجديدة مطالبا الجميع بمساندة الحكومة لتحقيق الأهداف التي كلفها بها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تعود بكل تأكيد بالفائدة على الشعب والدولة المصرية في آن.

 

مقالات مشابهة

  • العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • دبي تكشف عن جدارية فنية احتفاءً بشهر يوليو خالٍ من البلاستيك
  • «مستقبل وطن» يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب: تمتلك رؤية طموحة وشاملة
  • عثمان الميرغني يشيد بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية في مصر
  • مخاطر استخدام مكيف الهواء في السيارة على صحتك.. تعرف عليها
  • وكيل «شؤون عربية النواب» يشيد ببرنامج الحكومة: ترجمة لتكليفات الرئيس السيسي
  • ابن كيران: من المهم جدا أن العثماني ترك لنا الحزب موحدا
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • شراكة بين المختبر الوطني و«إمبريال».. خدمات وقائية وعلاجية للارتقاء بتجربة مرضى السكري
  • السلطات الإيطالية: حقائب ديور وأرماني باهظة الثمن تكلفتها 57 دولارا